الارشيف / اخبار مصر / بوابة فيتو / بوابة فيتو

عاجل مصر الان - ضبط 8 آلاف طربة حشيش ومخزن أسلحة في الإسكندرية

نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، في ضبط شخصين بالإسكندرية لقيامهما بالاتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية، وبحوزتهما أكثر من طن من مخدر الحشيش و42900 قرص مخدر و8 بنادق آلية وخرطوش وذخائر.

كانت الإدارة رصدت خلال الفترة الأخيرة نشاط أحد أكبر التشكيلات العصابية التي تخصصت في جلب وترويج المواد والأقراص المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة بمنطقة العامرية بمحافظة الإسكندرية،ـ وتم ضبط "ناصر. ر. أ"(عاطل) "زعيم التشكيل"، و"نعمة الله. ر. أ" وشهرته عبدالله الشترى (عاطل)، و"هايل. ر. أ" وشهرته أحمد الشترى (عاطل)؛ وجميعهم مقيمين بمنطقة الكيلو 31 بطريق «إسكندرية ــــ مطروح» الساحلى بدائرة قسم شرطة أول العامرية بمحافظة الإسكندرية.

عقب تقنين الإجراءات واتخاذ كافة التدابير الأمنية اللازمة بالتنسيق مع قوات المن المركزى والإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة، تم إستهداف المتهمين وضبط الأول والثانى، وبتفتيش مسكنهم عثر على مخزن سرى عبارة عن حجرة أسفل جراج المسكن، وا السيارة رقم (600332 ملاكى الإسكندرية) على 7844 طربة لمخدر الحشيش بالإضافة إلى خمسة أجولة لذات المخدر وزنت جميعها (طن و11 كيلو جرام)، 42 ألف و900 قرص مخدرة، 4 بنادق آلية، و4 بنادق خرطوش عيار 12مم 32 ألف طلقة نارية وخرطوش مختلفة الأعيرة، 24 خزينة لبنادق آلية، مبلغ مالى، 4 هواتف محمولة.

بمواجهتهما، اعترفا بحيازتهما للمواد والأقراص المخدرة والأسلحة النارية والذخائر بقصد الاتجار والمبلغ المالى من متحصلات البيع والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهما واستخدامها السيارة في عملية النقل والترويج، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر الان - ضبط 8 آلاف طربة حشيش ومخزن أسلحة في الإسكندرية في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة فيتو


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا