الارشيف / اخبار مصر / بوابة فيتو / بوابة فيتو

عاجل مصر الان - سرقة 201 ألف دولار ويورو من شخصين أمام البنك العربي الأفريقي

قام محاسب وسائق يعملان بشركة لتصنيع هياكل السيارات، بالاتفاق مع سباك وعاطل لسرقة حقيبة أموال خاصة بالشركة، من أمام البنك العربي الأفريقي بمنطقة العجوزة.

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقي المقدم فوزي عامر رئيس وحدة مباحث قسم شرطة العجوزة، بلاغا من المحاسب والسائق يفيد بأنه حال نزول الأول من السيارة التابعة للشركة أمام بنك الاستثمار العربي الأفريقي بشارع 26 يوليو دائرة القسم، وبحوزته حقيبة بلاستيك سوداء اللون بداخلها مبلغ 152 ألف يورو و49225 دولارا أمريكيا،لإيداعه بالبنك بحساب الشركة، فوجئ بشخصين يستقلان دراجة بخارية بدون لوحات معدنية، وقام أحدهما بخطفها منه وبداخلها المبلغ المالي، وفرا هاربين ولم يتهما أحدا بشىء.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد عبد الحميد أبو موسى مفتش المباحث، لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه، وبفحص البلاغ وإجراء التحريات اللازمة، وإعادة مناقشة المبلغين عن ظروف الواقعة وملابساتها، توصلت جهود التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة المبلغين وأنهما اشتركا مع آخرين لتنفيذ الجريمة.

وأضافت التحريات أن المبلغين اتفقا مع المتهمين الآخرين على السير خلفهما مستقلين دراجة بخارية، وعقب وصولهما لمكان الواقعة، مكناهما من خطف الحقيبة وتوجها للقسم للإبلاغ، واختلاق الواقعة لتضليل الشرطة.

عقب تقنين الإجراءات، تمكن النقيبان عمر نصير وعمر الدباوي وأحمد فاروق معاونا المباحث من ضبط المبلغين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع الهاربين، وأرشد المتهم الثاني عن المسروقات، حيث تم ضبط 49225 دولارا أمريكيا بمسكنه، وأضاف أن باقي المسروقات بحوزة المتهم الرابع.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، وتولت النيابة العامة التحقيق، فيما تكثف مباحث الجيزة من جهودها لضبط المتهمين الهاربين، وإعادة باقي المبلغ المسروق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر الان - سرقة 201 ألف دولار ويورو من شخصين أمام البنك العربي الأفريقي في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة فيتو


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا