الارشيف / اخبار مصر / بوابة فيتو / بوابة فيتو

عاجل مصر الان - تفاصيل لقاء النائب العام مع نظيره الإيطالي لبحث قضية «ريجيني»

أكد مصدر قضائي أن النائب العام الإيطالي جوزبي بيجناتونة، حضر إلى مقر النيابة العامة بمدينة الرحاب، وكان في استقباله النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق والنائب العام المساعد المستشار مصطفى سليمان والمستشار هشام سمير رئيس المكتب الفني.

وأكد المصدر أنه تم الاتفاق بين الطرفين على إعادة العمل سويا لكشف حقيقة ملابسات مقتل الشاب الإيطالي جوليو ريجيني.

استغرق اللقاء بين الطرفين ساعة ونصف الساعة تبادل فيه الطرفان للحديث حول آخر تطورات التحقيقات التي تجريها النيابة العامة المصرية في قضية مقتل الباحث جوليو ريجينى.

كما تناول اللقاء الحديث عن بعض القضايا الخاصة بالمصريين الذين تم التعدي عليهم في إيطاليا وشمل الحديث حول تفعيل أطر للتعاون لوقف عمليات الهجرة غير الشرعية والتي راح ضحيتها مئات القتلي.


وكان بيجناتونه التقى النائب العام المصري نبيل صادق منذ أشهر وتلقى منه ملف حول نتائج التحقيقات حول وفاة جوليو ريجيني في حضور أعضاء النيابة العامة الذي يشرفون على سير التحقيقات.

وكان جوزبي بيجناتونة وصل لمطار القاهرة اليوم على متن طائرة خاصة، في زيارة تستغرق ساعات لمصر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر الان - تفاصيل لقاء النائب العام مع نظيره الإيطالي لبحث قضية «ريجيني» في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة فيتو


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا