الارشيف / اخبار مصر / بوابة فيتو / بوابة فيتو

عاجل مصر الان - «أفريقية النواب» تطالب بالترويج للشركات المصرية بالقارة السمراء

أشاد النائب مصطفى الجندى، رئيس لجنة الشئون الأفريقية بمجلس النواب، بالدور الذي يقوم به السفير ياسر الشواف، سفير مصر تنزانيا للترويج للشركات المصرية، للدخول في إقامة العديد من المشروعات داخل تنزانيا.

وشدد على أهمية اللقاء الذي تم بين السفير ياسر الشواف مع وزير الأشغال والنقل والاتصالات التنزانى، والذي تم الاتفاق فيه مشاركة الشركات المصرية العاملة في مجالات الإنشاء والتعمير والتطوير العقارى والاستشارات الهندسية في المشروعات التي سيتم تنفيذها في العاصمة التنزانية الجديدة دودوما.

وطالب "الجندي" جميع سفراء مصر في الدول الأفريقية أن يكونوا على نفس النهج والأسلوب الذي يتبعه السفير ياسر الشواف للترويج للشركات المصرية للدخول والمشاركة في مختلف المشروعات التي تقوم الدول الأفريقية بها، مشيرا إلى أهمية أن يقوم سفراء مصر في الدول الأفريقية بالترويج لجميع المنتجات المصرية في مختلف الأسواق الأفريقية وايضًا الترويج للسياحة المصرية في الدول الأفريقية من أجل جذب السياح الأفارقة إلى مصر.

وأكد النائب أن اللجنة سوف توجه دعوات لجميع سفراء الدول الأفريقية لعقد اجتماعات معهم داخل اللجنة من أجل دعم مجالات العمل والتعاون المشترك مع الدول الأفريقية في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية والاستثمارات والاجتماعية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر الان - «أفريقية النواب» تطالب بالترويج للشركات المصرية بالقارة السمراء في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة فيتو


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا