الارشيف / اخبار مصر / بوابة فيتو / بوابة فيتو

عاجل مصر الان - نواب يدشنون ائتلاف «حق الشعب» تحت قبة البرلمان

دشن عدد من النواب ائتلافا جديدا بالبرلمان تحت مسمى "حق الشعب"، على أن يتم اتخاذ الإجراءات الخاصة بتسجيله في سجلات المجلس.

وأكد النائب مصطفى كمال الدين حسين، أنه ومجموعة من النواب، قاموا بالتشاور للإعلان عن ائتلاف برلماني جديد باسم "حق الشعب"، وتم وضع اللمسات الأخيرة والإعلان عن تدشين هذا الائتلاف، وهناك أكثر من 40 عضوا قد قرروا الانضمام لهذا الائتلاف حتى الآن.

وذكر "حسين": أن "الائتلاف يأتي انطلاقا من شعورنا بالمسئولية تجاه الشعب، كان يجب أن نقف صفا واحدا ونتجاوز الخلافات السياسية لنعبر عن أولويات مجتمعنا وهمومه ومشكلاته وقضاياه، ونصحح المسار طبقا للدستور ليعود البرلمان لدوره الطبيعى في إقرار السياسة العامة للدولة والرقابة والتشريع كما ينبغى وبما يحقق آمال وتطلعات الشعب المصرى".

وأوضح أن الباب مفتوح للجميع للانضمام للائتلاف "مستقلين وحزبيين"، وبعيدا عن أي قيود يكون هذا التكتل صوتا حقيقيا معبرا عن المواطن وسندا يلجأ إليه وقتما يحتاج.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر الان - نواب يدشنون ائتلاف «حق الشعب» تحت قبة البرلمان في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة فيتو


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا