الارشيف / اخبار مصر / بوابة فيتو / بوابة فيتو

عاجل مصر الان - ضبط عصابة شرطة مزيفة بتهمة السطو المسلح أعلى الطريق الدائري

ضبطت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، عصابة شرطة مزيفة بتهمة السطو المسلح على صاحب شركة أعلى الطريق الدائري، وأحال اللواء خالد عبد العال مدير الأمن المتهمين للنيابة.

تلقى قسم شرطة مصر القديمة بلاغا من محمد فتحي، مندوب مبيعات بشركة هواتف محمولة وسامح صبحي، سائق قائد السيارة رقم أ م ب 2413 ماركة شيفورليه ربع نقل حمراء اللون ملك الشركة؛ من أنهما عقب قيامهما بإنزال كمية من إكسسوارات الهواتف المحمولة بمحل أجهزة كمبيوتر "لاب توب" كائن دائرة قسم شرطة دار السلام وحال سيرهما بالطريق الدائري بدائرة القسم فوجئا بسيارة ماركة جيلي نبيتي اللون " ذات زجاج ملون " اعترضت طريقهما وترجل منها شخصان " أدليا بأوصافهما التقريبية " وادعيا أنهما رجلا شرطة وقاما بتفتيش السيارة والاستيلاء على 2 حقيبة بداخلهما مبلغ مالي 150 ألف جنيه، 2 هاتف محمول، ومفتاح السيارة قيادة المبلغين.

بإجراء التحريات تبين صحة الواقعة وأمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة المبلغ الثانى بالاشتراك مع كل من: سامح عادل، وسيد محمود، عاطل ومقيم - القليوبية.

بإعادة مناقشة المبلغ الثاني وتضييق الخناق عليه اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع سالفى الذكر وقرر بأنه نظرا لمروره بضائقة مالية، خطط لسرقة مقر الشركة إلا أنه عدل عنها لوجود كاميرات مراقبة خشية افتضاح أمره أثناء التنفيذ.

واختمرت في ذهنه فكرة الاستيلاء على المبالغ المالية عقب تحصيلها من عملاء الشركة محل عمله بأسلوب انتحال صفة رجال الشرطة، وفى سبيل ذلك استعان بكلا من الثانى والثالث على تنفيذ مخططه.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم الثانى وبحوزته مبلغ 100 ألف جنيه متحصلات الواقعة، بمواجهته أيد ما جاء بأقوال الأول.

وتم بإرشاده ضبط السيارة رقم ق س ف 186 - ملك الثانى بموجب توكيل بيع والمستخدمة في ارتكاب الواقعة، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المتهم الثانى واتهمه بانتحال صفة رجال شرطة واشتراكهم مع الأول في ارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 15619 لسنة 2016م جنح القسم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر الان - ضبط عصابة شرطة مزيفة بتهمة السطو المسلح أعلى الطريق الدائري في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة فيتو


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا