الارشيف / اخبار مصر / بوابة فيتو / بوابة فيتو

عاجل مصر الان - انطلاق فعاليات القمة الخامسة حول سياحة المدن بالأقصر

انطلقت الآن فعاليات القمة الخامسة حول سياحة المدن، بمدينة الأقصر، وذلك بحضور طالب الرفاعي أمين منظمة السياحة العالمية، وخالد العناني وزير الآثار، ومحمد بدر، محافظ الأقصر، ويشارك في حضور المؤتمر 11 سفيرا، ووزير سياحة، وممثلين عن 40 دولة، و140 مشاركا.

يأتي ذلك في ضوء فعاليات «منظمة السياحة العالمية» التي تعقد مؤتمرها بمحافظة الأقصر في الفترة من 30 أكتوبر حتى غد الأربعاء، وتعتزم المنظمة إطلاق فعاليات «شبكة المدن السياحية».

وتعد تلك الشبكة بمثابة منصة يمكن من خلالها تطوير وتنفيذ المبادرات الخاصة بالمدن السياحية في أنحاء العالم، وأيضا تبادل الأفكار والتجارب حول أفضل الممارسات للاستفادة من الإمكانات والفرص المتاحة، ومجابهة التحديات التي تواجه صناعة السياحة في تلك المدن.

يذكر أن الاتحاد العالمي للمدن السياحية ضم لدى تأسيسه منذ أربعة أعوام 50 مدينة سياحية على مستوى العالم، من كبريات المدن العالمية، من بينها بكين، والقاهرة، وأمستردام، وبرلين، وبرشلونة، بيونس أيرس، وبودابست، ودبى، وشنغهاى، ودبلن، وهانغتشو، وجوانجو، وهونج كونج، ولوس أنجلوس.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر الان - انطلاق فعاليات القمة الخامسة حول سياحة المدن بالأقصر في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة فيتو


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا