الارشيف / اخبار مصر / بوابة فيتو / بوابة فيتو

عاجل مصر الان - 30 نوفمبر.. موعد المؤتمر الشهري الأول للشباب

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن الحكومة ستدشن مركزًا وطنيًا لتأهيل الكوادر الشبابية في جميع المجالات وستضع نظمًا وثوابت لذلك، موضحًا أن مؤسسة الرئاسة ستعقد مؤتمرًا شهريًا للشباب يحضره ممثلو الشباب من جميع الأطياف والاتجاهات.

ويذكر أن السيسي قال خلال كلمته في فعاليات الجلسة الختامية لمؤتمر الشباب، إنه سيدعو شباب الأحزاب والقوى السياسية لإعداد برامج وسياسات تسهم في نشر ثقافة العمل التطوعي وتبني مبادرة «القضاء على الأمية» في المحافظات المصرية.

وكشفت مصادر رفيعة المستوى أنه تم تحديد موعد المؤتمر الشهري الأول للشباب يوم 30 نوفمبر الجاري، وأن فئات الحضور ستكون كما هي ولكن بتمثيل نسبى عددى أقل.

وأوضحت المصادر أن الرئاسة اشترطت على كل الجهات المشاركة أن تكون نسبة الشباب الحاضرين من الذين لم يسبق لهم حضور أي فعاليات مع الرئيس لا تقل عن 60%، على أن يكون المؤتمر لمدة يوم واحد وتكون الموضوعات أكثر تركيزًا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر الان - 30 نوفمبر.. موعد المؤتمر الشهري الأول للشباب في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة فيتو


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا