الارشيف / اخبار مصر / بوابة فيتو / بوابة فيتو

عاجل مصر الان - بدء جلسة محاكمة 213 متهما في أحداث عنف ملوى

بدأت منذ قليل، المحكمة العسكرية المنعقدة بمحافظة أسيوط، جلسة محاكمة 213 متهمًا من المتورطين في أحداث عنف وشغب بمركزي ملوى وديرمواس، والتي تعود أحداثها إلى يوم 14 أغسطس 2013 تزامنًا مع أحداث فض اعتصامي رابعة والنهضة.

وقال خالد الكومي ومحمد سمير الفرا، عضوا هيئة الدفاع عن المتهمين: إن المحكمة سوف تستمع إلى مرافعة الدفاع عن المتهمين في أحداث متحف ملوى والمتهم فيها 204 متهمين، بينهم 22 متهمًا محبوسا على ذمة القضية.

كما تنظر المحكمة إعادة إجراءات محاكمة 11 متهما آخرين محكوما عليهم بالسجن المؤبد غيابيا، في أحداث اقتحام قسم شرطة ديرمواس وبنك مصر بمركز ديرمواس، إبان أحداث فض اعتصامي رابعة والنهضة.

وكانت المحكمة العسكرية قد أصدرت أحكاما بالسجن المشدد والمؤبد، بحق المتهمين في شهر مايو الماضي، لاقتحامهم منشآت شرطية وعامة، والتحريض على العنف وإثارة الشغب والتظاهر، ضد مؤسسات الدولة والانتماء إلى جماعة محظورة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر الان - بدء جلسة محاكمة 213 متهما في أحداث عنف ملوى في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة فيتو


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا