الارشيف / اخبار مصر / بوابة فيتو / بوابة فيتو

عاجل مصر الان - مصادر بـ«التموين»: زيادة سعر الأرز الفترة المقبلة

أكد مسئولون بوزارة التموين والتجارة الداخلية عن أن تجار الأرز أقوى من الحكومة التي وقفت عاجزة في مواجهة الممارسات الاحتكارية لهذه السلعة الاستراتيجية بالأسواق التي تلبي متطلبات جميع المواطنين بعد أن نجح التجار في الاستحواذ على الأرز الشعير من الفلاحين بعد فشل التموين في تحصيل الكميات المستهدفة من الأرز الشعير التي تصل إلى 2 مليون طن.

وأوضحت المصادر في تصريحات لـ " فيتو" أن إعلان وزارة التموين من خلال الهيئة العامة للسلع التموينية عن استيراد 450 ألف طن أرز خلال موسم الحصاد الذي سيطرت عليه مافيا الأرز يكشف عن أن الوزارة لديها آليات لم تعرف استخدامها ضد الممارسات غير المشروعة ليتم تخزين الأرز وتعطيش السوق وتصديره وتهريبه من خلال طرق غير قانونية لا تراعى الصالح العام للبلاد".

وتتوقع المصادر زيادة أسعار الأرز بعدما وصل سعر الكيلو إلى 6 جنيهات ويتخطاها في بعض الأنواع بالسلاسل التجارية والسوبر ماركت.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر الان - مصادر بـ«التموين»: زيادة سعر الأرز الفترة المقبلة في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة فيتو


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا