الارشيف / اخبار مصر / بوابة فيتو / بوابة فيتو

عاجل مصر الان - حبس مسجلي خطر لسرقتهما سيارة خاصة بمدير نيابة في الشيخ زايد

أمرت نيابة 6 أكتوبر برئاسة المستشار أحمد الأبرق، المحامى العام لنيابات أكتوبر، بحبس مسجلي خطر 4 أيام على ذمة التحقيق؛ لاتهامهما بسرقة سيارة خاصة بمدير إحدى النيابات في منطقة الشيخ زايد.

وكان اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تلقى بلاغًا من مدير إحدى النيابات، يفيد تعرضه لسرقة سيارته أثناء وجوده بدائرة قسم شرطة الشيخ زايد.

وبفحص رجال المباحث للبلاغ وإجراء التحريات اللازمة، تبين أن عاطلين "مسجلي خطر" وراء ارتكاب تلك الواقعة، وبتكثيف جهود التحريات تم تحديد مكان وجود المتهمين، وبتقنين الإجراءات تم ضبطهما في أحد الأكمنة السرية المعدة لهما، وبحوزتهما السيارة المسروقة، وتمت إعادتها لمالكها بعد 48 ساعة من تلقى البلاغ.

كما كشفت التحريات أن المتهمين كونا تشكيلا عصابيًا فيما بينهما تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة السيارات، ومساومة مالكيها على مبالغ مالية نظير إعادتها لهم، وتبين أنه من ضمن السيارات التي قاموا بسرقتها سيارات خاصة بضباط بحريين ومستشارين، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر الان - حبس مسجلي خطر لسرقتهما سيارة خاصة بمدير نيابة في الشيخ زايد في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة فيتو


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا