الارشيف / اخبار مصر / بوابة فيتو / بوابة فيتو

عاجل مصر الان - تأمين السائحين يتصدر مباحثات السيسي ورئيس منظمة السياحة العربية

يستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمقر رئاسة الجمهورية في مصر الجديدة، اليوم الثلاثاء، رئيس منظمة السياحة العربية، بندر بن فهد آل فهيد، بحضور يحيى راشد، وزير السياحة.

ومن المقرر أن يبحث اللقاء الجهود التي تقوم بها مصر لاستعادة السياحة إلى طبيعتها، خاصة بعد حادث الطائرة الروسية.

ومن المقرر أن يتم التأكيد على الأهمية التي توليها مصر لقطاع السياحة، باعتباره أحد أهم أعمدة الاقتصاد المصري، ومصدرا لدخل شريحة كبيرة من المواطنين، فضلا عن ارتباط الكثير من القطاعات الصناعية والخدمية الأخرى به.

ومن المقرر خلال اللقاء أن يتم الإشارة إلى أن مصر لا تدخر جهدا لتوفير أعلى معايير الأمن والأمان، سواء للشعب المصري أو للسائحين من كافة أنحاء العالم، والذين يعدون ضيوفا على مصر، ترحب بهم دومًا للتعرف على حضارتها العريقة وثقافتها المتنوعة والاستمتاع بالمقومات السياحية المتعددة التي تملكها.

كما أنه من المقرر أن يتم خلال اللقاء التأكيد على سعي مصر الدائم لاستخدام أحدث التكنولوجيا فيما يتعلق بالتجهيزات الأمنية ورفع كفاءة مستويات التأمين والتعاون مع الدول الصديقة في هذا الشأن وحرص مصر على جذب السياحة العربية واستعادة حركة السياحة الدولية الوافدة إلى مصر لمعدلاتها الطبيعية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر الان - تأمين السائحين يتصدر مباحثات السيسي ورئيس منظمة السياحة العربية في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة فيتو


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا