الارشيف / تكنولوجيا / الكتروني

اخبار تقنية - Taclim VR هي أحذية لتعزيز تجربة إستخدام القدمين في الواقع الإفتراضي


Taclim-VR-shoes-588x640

هناك حاليا العديد من وحدات التحكم اللاسلكية المصممة لأجهزة الواقع الإفتراضي، والهدف من وحدات التحكم اليدوية هذه هو إستخدام يديك في لعبة أو محاكاة ما تقوم به يديك في العالم الواقع داخل الواقع الإفتراضي. وتهدف وحدات التحكم هذه لمساعدتك على التنقل في العالم الإفتراضي، على الرغم من أن العديد منكم يرغبون في المشي بدلا من الضغط على الأزرار، أليس كذلك؟

والخبر السار هو أنه خلال معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2017 الذي أقيم في الأسبوع الماضي بمدينة لاس فيغاس الأمريكية، قامت شركة تدعى Cerevo بالكشف عن زوج من الأحذية تحت إسم Taclim، وكما ترون في الصورة أعلاه، فهذه الأحذية عبارة أساسا عن وحدات تحكم مصممة لقدميك تتيح لك تحريك قدميك في الواقع الإفتراضي كلما قمت بذلك في العالم الواقعي.

هذه الأحذية الذكية ينبغي أن تكون مفيدة جدًا أثناء المشي أو الركض في اللعبة، أو حتى أداء حركات مثل الركل أو الرقص. ووفقا لشركة Cerevo المطورة لهذه الأحذية، فقد صرحت بالقول : ” Cerevo طورت خصيصا أجهزة خاصة للتعرف على ردود الأفعال بالتعاون مع شركة Nidec Seimitsu، وهي الشركة الرائدة في مجال المكونات المخصصة للتعرف على ردود الفعل. وقد تم إستخدام أجهزة بعرض 1.4 إنش، وهو حجم كبير جدا بالنسبة للمنتجات الإلكترونية الحساسة في أحذية Taclim لتوليد ردود أفعال حقيقة مختلفة. وفي Taclim، تم تضمين 8 أجهزة للتعرف على ردود الأفعال داخل الأحذية والقفازات. ”

Taclim هو ملحق مثير حقا للإهتمام على الرغم من أننا لسنا متأكدين مما إذا كان هذا هو الشيء الضروري في هذه المرحلة. ومن المتوقع أن يكلف هذا المحلق من 1000 إلى 1500 دولار أمريكي عندما يتم إصداره في السوق، ولكن ما هو رأيكم أنتم؟ هل أحذية Taclim هو الشيء الذي كنت تتطلع للحصول عليه لتعزيز تجربتك في الواقع الإفتراضي؟

 

محمد المسعودي

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تقنية - Taclim VR هي أحذية لتعزيز تجربة إستخدام القدمين في الواقع الإفتراضي في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا