تكنولوجيا / الكتروني

اخبار تقنية - شبكة الفيسبوك ستبدأ قريبًا بعرض الإعلانات في الفيديوهات


facebook-company

شبكة الفيسبوك لم تكن مهتمة بمحتوى الفيديو في الماضي، ولكن ذلك تغير على مدى السنوات القليلة الماضية. المزيد والمزيد من الناس يشاهدون مقاطع الفيديو على الفيسبوك خلال كل يوم، لذلك تتطلع الفيسبوك للإستفادة من ذلك لكسب بعض المال. ومن المتوقع أن تبدأ الفيسبوك بإختبار الإعلانات داخل الفيديوهات في شبكتها الإجتماعية. وبالنسبة للمستخدمين هذا يعني أنهم سيبدأون برؤية الإعلانات في منتصف الفيديوهات.

بعض المصادر المطلعة على المسألة ذكرت بأن هذا الشكل من الإعلانات سيسمح للناشرين بإدراج الإعلانات في مقاطع الفيديو الخاصة بهم والتي ستظهر كلما قام شخص ما بمشاهدة الفيديو لمدة 20 ثانية على الأقل. وقد أوضحت هذه المصادر أيضا بأن الفيسبوك ستبيع في البداية الإعلانات وستقوم بمشاركة الأرباح مع الناشرين من خلال منحهم 55 في المئة من جميع الإيرادات المحصل عليها من هذه الإعلانات. هذا هو نفس النظام الذي تتعامل به شركة اليوتيوب حاليا مع الناشرين مع العلم بأن اليوتيوب هي الآن منصة مشاركة الفيديوهات الأكثر شعبية في العالم.

هذه الخطوة التي تقوم بها الفيسبوك لبدء حصد بعض العائدات من الفيديوهات التي تنشر على شبكتها الإجتماعية. هذا يعطي أيضا للناشرين المزيد من وسائل تحقيق الدخل من محتوى الفيديو الذي يقومون بنشره على شبكة الفيسبوك، وهو ما لم يكن ممكنا في الماضي.

الفيسبوك عدلت شبكتها الإجتماعية في السنوات الأخيرة لتتمحور حول الفيديوهات والصور، ويبدو أن إستراتيجتها عملت على النحو المطلوب لأنه خلال العام الماضي أوضحت الفيسبوك بأنه تمت مشاهدة أكثر من 100 مليون ساعة من الفيديوهات على شبكتها الإجتماعية خلال كل يوم.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تقنية - شبكة الفيسبوك ستبدأ قريبًا بعرض الإعلانات في الفيديوهات في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

نهاية الاهلان -->

قد تقرأ أيضا