تكنولوجيا / الكتروني

اخبار تقنية - شركة Fitbit تتطلع للإستحواذ على شركة Pebble وفقا لتقرير جديد

pebble-time

صدر اليوم تقرير جديد مثير للإهتمام يفيد بأن شركة Fitbit الرائدة في مجال صناعة أكسسوارات اللياقة البدنية تتطلع إلى الإستحواذ على شركة Pebble الرائدة في مجال صناعة الساعات الذكية مقابل نحو 34 إلى 40 مليون دولار أمريكي.

وتكافح شركة Pebble على مدى الأشهر الإثنى عشرة الماضية، وقد إضطرت الشركة لتسريع عدد من موظفيها، على الرغم من حقيقة تمتع أجهزتها بشعبية كبيرة جدًا على صعيد العالم، ولكن يبدو أن الإقبال المتواضع على الساعات الذكية، والمنافسة الشرسة من الشركات الأكثر رسوخا في السوق مثل آبل وسامسونج وLG جعلت شركة Pebble تعاني الأمرين لإيجاد موطئ قدم لها في السوق.

شركة Pebble بدأت أصلا في منصة تمويل المشاريع الناشئة KickStarter، وقامت بإطلاق ساعة ذكية جديدة في هذه المنصة أيضا خلال العام الماضي، وتمكنت من الحصول على أكثر من 20 مليون دولار أمريكي. ولكن للآسف، الشركة لم تتمكن من رفع رأس المال الإستثماري، وكان عليها تمويل نفسها عن طريق القروض والديون، وحصلت الشركة على 28 مليون دولار أمريكي في وقت سابق من هذا العام.

لا شركة Fitbit ولا شركة Pebble أكدت صحة ما جاء في هذا التقرير، ومن المتوقع أن تقوم شركة Fitbit بالتخلص من منتجات Pebble مع مرور الوقت، وعلى ما يبدو شركة Fitbit مهتمة فقط بالبرمجيات والملكيات الفكرية التابعة لشركة Pebble.

المصدر.

فاطمة أيت طالب

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تقنية - شركة Fitbit تتطلع للإستحواذ على شركة Pebble وفقا لتقرير جديد في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا