الارشيف / تكنولوجيا / الكتروني

اخبار تقنية - رئيس سامسونج : ” لدينا تاريخ طويل من التغلب على الأزمات “

Galaxy-note-7-review-3

في حفل أقامته الشركة مؤخرًا، علق الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج السيد Kwon Oh-hyun علنا على الوضع المتأزم الذي تعيشه الشركة بعد سحبها للهاتف Galaxy Note 7 من السوق بشكل نهائي.

عندما أعلنت شركة سامسونج عن الهاتف Galaxy Note 7، كان العديد من المتابعين والملمين بالحقل التقني يتوقعون لهذا الهاتف أن يكون بمثابة المنافس الأكثر شراسة في سوق الهواتف الذكية، وبالتالي رفع أسهم شركة سامسونج إلى مستويات قياسية جديدة. في وقت لاحق، بعد حملتين من الإسترجاع، إضطرت شركة سامسونج لإلغاء الهاتف Galaxy Note 7 بشكل رسمي بسبب بعض المشاكل في البطاريات. ما بدا في البداية أنه سيكون ناجحا تجاريا تحول بسرعة إلى المسعى الذي أضر بشدة بأرباح سامسونج وسمعتها على المدى القصير.

وقد تجنب كبار المدراء التنفيذيين في شركة سامسونج الإدلاء بأية تصريحات علنية حول الفشل الذريع للهاتف Galaxy Note 7، وهذا هو السبب الذي جعلنا نجد تعليقات Kwon Oh-hyun مثيرة للإهتمام بشكل خاص. بينما كان السيد Kwon Oh-hyun غامضا بعض الشيء في خطابه، فقد أدلى رئيس القسم بأن الأحداث الأخيرة كانت بمثابة ” فرصة للتفكير “. وقد أدلى السيد Kwon Oh-hyun بهذه التصريحات في هذا الحدث الذي تحتفل فيه شركة سامسونج بالذكرى السنوية السابعة والأربعون على تأسيس الشركة. ووفقا لتقرير من وكالة الأنباء رويترز، فقد نقل عن السيد Kwon Oh-hyun قوله :

” لدينا تاريخ طويل من التغلب على الأزمات […] دعونا نستخدم هذه الأزمة كفرصة لنقوم بقفزة أخرى من خلال إعادة دراسة وتحسين الطريقة التي نعمل بها، وكيف نفكر بشأن الإبتكار ونظرتنا لعملائنا بدقة. “

ومن المثير للاهتمام، أن نذكر بأن السيد Kwon Oh-hyun لم يذكر صراحة Galaxy Note 7، وإنما أشار بدلا من ذلك إلى هذا الهاتف باسم ” هذه الأزمة “. هذه بالفعل هي واحدة من الكلمات الصحيحة التي يمكن بها وصف سلسلة الأحداث السلبية التي واجهتها الشركة مع Galaxy Note 7.

 

محمد المسعودي

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تقنية - رئيس سامسونج : ” لدينا تاريخ طويل من التغلب على الأزمات “ في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا