الارشيف / تكنولوجيا / تكنولوجيا

اخبار التكنولوجيا - مواصفات وسعر السيارة المصرية الجديدة أحزمة أمان وزجاج كهرباء وفتحة سقف

مواصفات وسعر السيارة المصرية هذة السيارة تعتبر مصري 100% حيث انة تم تصنيعة من خلال فريق يعمل تحت رئاسة الدكتور محمد الغمري حيث انة تم بالفعل تصنيع تلك السيارة وبتكلفة بسيطة جدا بالهيئة العربية للتصينع وذلك بمصنع الطائرات مواصفات وسعر السيارة المصرية.

مواصفات وسعر السيارة المصرية :

وتحدث الدكتور محمد الغمري عن مميزات السيارة المصرية حيث قال انها اخدت مميزات التوك توك وتلافت عيوبه كما ان التوك توك يتميز بإمكانية الدخول إلى الأماكن النائية كما ان التوإك توك الا أنه يفتقد عوامل الأمان حيث أنه لا يوجد بالتوك توك أبواب أو لا يوجد أحزمة أمان كما ان الدكتور محمد الغمري .

مواصفات وسعر السيارة المصرية اضافة بأن السيارة المصرية الجديدة تتميز سرعتها 60 كيلو متر في الساعة كما ان تلك السرعة تعتبر مناسبة جدا في المدن والقري المصرية كما اضاف الدكتور محمد الغمري ان السيارة المصرية الجديدة تتميز بأن لها أربعة أبواب كما ان السيارة المصرية الجديدة موفرة جداً للبنزين.

مواصفات وسعر السيارة المصرية كما تتميز السيارة المصرية الجديدة بفتحة سقف ونوافذ ذات زجاج كهربائي وتتميز بإشارات بالمرايا كما ان السيارة تتميز بوجود صالون يتسع لحوالي خمسة أشخاص هذابالإضافة إلى ان يوجد لكل كرسي حزام أمان كما ان بها دركسيونت كما انها تختلف عن الاسيارات الاخري بوجود ثلاثة عجلات بدلا من اربعة وبلغ سعر السيارة 17 الف جنية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا - مواصفات وسعر السيارة المصرية الجديدة أحزمة أمان وزجاج كهرباء وفتحة سقف في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع تكنولوجيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي تكنولوجيا


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا