الارشيف / تكنولوجيا / الكتروني

اخبار تقنية - آبل مهتمة بخفض أسعار الإشتراك في خدمتها الموسيقية Apple Music

apple-music

خدمة Apple Music تكلف حاليا نحو 9.99 دولار أمريكي في الشهر للفرد الواحد، ونحو 14.99 دولار أمريكي بالنسبة للعائلة المكونة من ستة أفراد. وهناك أيضا خطة للطلاب تكلف 4.99 دولار أمريكي في الشهر. ومع ذلك، فقد صدر اليوم تقرير جديد يفيد بأن شركة آبل مهتمة بتقليص أسعار الإشتراك في خدمتها الموسيقية.

هذه الأنباء تأتي من موقع Digital Music News والذي حصل على بعض المعلومات المتعلقة بخفض الأسعار. ووفقا لهذا الموقع، فيبدو أن شركة آبل تخطط لخفض تكلفة الإشتراك الشهري للفرد الواحد من 9.99 دولار أمريكي إلى 7.99 دولار أمريكي. وتنوي الشركة أيضا خفض تكلفة الإشتراك الشهري للعائلات من 14.99 دولار أمريكي إلى 12.99 دولار أمريكي، في حين ستبقى التكلفة الشهرية للمشتركين الطلاب في حدود 4.99 دولار أمريكي.

ووفقا للتقرير، فمن الممكن أن تعلن شركة آبل عن الأسعار الجديدة بحلول موسم أعياد الميلاد من أجل إستقطاب المزيد من المشتركين مع العلم بأنه سيتم تخفيض الأسعار للمشتركين الحاليين أيضًا. ومن الواضح أن شركة آبل تبحث عن سبل لزيادة قاعدة المشتركين في خدمة Apple Music، ولا شك أن خفض الأسعار سيساعد الشركة على القيام بذلك.

لحد الآن، ليست هناك أية تفاصيل بشأن متى بالضبط ستقوم شركة آبل بالإعلان عن الأسعار الجديدة لخدمة Apple Music، ولكن حالما نحصل على المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

hao123