الارشيف / تكنولوجيا / الكتروني

اخبار تقنية - الهاتفين Vivo X9 و Vivo X9 Plus سيأتيان مع كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 20 ميغابكسل و 8 ميغابكسل

987654654

كانت هناك بالفعل شائعات تفيد بأن الهاتف Vivo X9 القادم من شركة Vivo سيضم كاميرا مزدوجة على الواجهة الأمامية والخلفية على حد سواء. ومع ذلك بعين الإعتبار، فقد قامت شركة Vivo مؤخرًا بإصدار صورة تشويقية تؤكد فعلا بأن هاتفها الذكي المقبل سيضم كاميرا مزدوجة.

الآن، قامت شركة Vivo كذلك بإصدار صورة تشويقية جديدة، وهي لا تؤكد فقط قدوم الهاتفين Vivo X9 و Vivo X9 Plus مع كاميرات أمامية مزدوجة، ولكنها تكشف لنا أيضا بأن هذه الكاميرا الخلفية المزدوجة ستأتي بدقة 20 ميغابكسل و 8 ميغابكسل على التوالي.

وقيل بأنه سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف Vivo X9 في اليوم 17 من شهر نوفبر المقبل، لذلك لا يزال هناك متسع من الوقت للحصول على المزيد من الإعلانات التشويقية التي ستؤكد المزيد من المواصفات التقنية لهذا الهاتف. وحتى ذلك الحين، فقد تردد حتى الآن بأن الهاتف Vivo X9 سيضم مواصفات تقنية تشمل معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 653، معالج رسوميات من فئة Adreno 510، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB أو 6GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB. عموما، نأمل في الحصول على المزيد من التفاصيل حول هذا الهاتف في قادم الأيام.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تقنية - الهاتفين Vivo X9 و Vivo X9 Plus سيأتيان مع كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 20 ميغابكسل و 8 ميغابكسل في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا