الارشيف / تكنولوجيا / الكتروني

اخبار تقنية - الإعلان رسميا عن النسخة المرجانية الزرقاء من Galaxy S7 Edge

blue-coral-galaxy-s7-edge-2

بعدما قام فرع شركة سامسونج في سنغافورة وتايوان بتأكيد سعر وتفاصيل إطلاق النسخة المرجانية الزرقاء من الهاتف Galaxy S7 Edge، قامت شركة سامسونج اليوم بالإعلان رسميا عن النسخة الجديدة من الهاتف Galaxy S7 Edge من قبل الشركة الكورية الجنوبية.

وقالت شركة سامسونج في بيان صحفي في موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت بالولايات المتحدة الأمريكية أن النسخة المرجانية الزرقاء من الهاتف Galaxy S7 Edge قد تم إصدارها أخيرًا بشكل رسمي، وأنها سوف تكون متاحة في أسواق مختارة في جميع أنحاء العالم إعتبارًا من 1 نوفمبر. وعلاوة على ذلك، صرحت شركة سامسونج بالقول :

” سيتم الإعلان عن تفاصيل الإطلاق من قبل شركات الإتصالات لكل سوق ومكاتب سامسونج الإقليمية. “

في حين أن شركة سامسونج لم تكشف عن قائمة الدول التي ستحصل على النسخة المرجانية الزرقاء الجديدة من الهاتف Galaxy S7 Edge، فنحن نعلم بالفعل بأن تايوان ستكون واحدة من تلك الدول، ومن المعقول أن نفترض بأن الولايات المتحدة الأمريكية ستكون ضمن تلك الدول أيضا. في حالة إذا كنت لا تعلم، سنغافورة ستحصل على النسخة المرجانية الزرقاء من الهاتف Galaxy S7 Edge إبتداء من 5 نوفمبر.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تقنية - الإعلان رسميا عن النسخة المرجانية الزرقاء من Galaxy S7 Edge في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا