الارشيف / تكنولوجيا / الكتروني

اخبار تقنية - صورة رسمية مسربة تستعرض لنا الواجهة الأمامية للهاتف Huawei Mate 9

mate-9

بالأمس رأينا صورة مسربة واقعية قيل بأنها للهاتف Huawei Mate 9 الذي من المفترض أن تعلن عنه شركة Huawei يوم الخميس المقبل الموافق لـ 3 نوفمبر. والآن، نحن هنا مع صورة مسربة واقعية جديدة لهذا الهاتف، ولكنها للآسف تستعرض لنا فقط الواجهة الأمامية من هذا الجهاز.

وعلى ما يبدو، الهاتف Huawei Mate 9 سيأتي في نسختين، النسخة الأرقى والتي تحمل إسم Huawei Mate 9 Pro ستضم شاشة منحنية الطرفين بحجم 5.9 إنش وبدقة Quad HD، في حين ستأتي النسخة الثانية والتي ستحمل ببساطة إسم Huawei Mate 9 مع شاشة مسطحة بدقة Full HD. وبالنسبة لبقية المواصفات التقنية، فمن المتوقع أن تشمل معالج ثماني النواة من فئة HiSilicon Kirin 960، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB أو 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB أو 256GB، كاميرا خلفية مزدوجة تدعم التقريب البصري 4× ومطورة من قبل شركة Huawei بالتعاون مع شركة Leica.

عموما، لا شيء مؤكد حتى الآن، ولكن من المفترض أن نعرف كل شيء عندما يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Huawei Mate 9 يوم الخميس المقبل. لذلك، لا تنسوا زيارتنا للحصول على المزيد من التفاصيل حول هذا الجهاز.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تقنية - صورة رسمية مسربة تستعرض لنا الواجهة الأمامية للهاتف Huawei Mate 9 في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا