الارشيف / تكنولوجيا / الكتروني

اخبار تقنية - لوحة المفاتيح Samsung Keyboard تتسب في بعض المشاكل لملاك Galaxy S6 و Galaxy S7

galaxy-s7-edge-1

في بعض الأحيان تصبح التطبيقات غير عملية بحيث تصبح أبطأ أو تعاني من بعض الأخطاء ولكن عادة ما يكون من الممكن التعامل معها. ولكن في بعض الأحيان تتعطل هذه التطبيقات لتصبح في نهاية المطاف غير صالحة للإستعمال، مما يجعل هذه التطبيقات مزعجة. ووفقا لتقارير مختلفة من عدد من المستخدمين، فيبدو أن هناك العديد من المستخدمين الذين يواجهون بعض المشاكل مع لوحة المفاتيح Samsung Keyboard.

ويبدو أن هذه المشكلة تؤثر على ملاك الهاتفين Galaxy S6 و Galaxy S7 Edge، ويبدو أنها تظهر بشكل جلي في تطبيق البريد الإلكتروني الرسمي التابع لشركة سامسونج، وهذا ما يعني بأن هذه المشكلة لا تؤثر على الجهاز بأكمله. ووفقا لأحد المستخدمين، فيقول بأن لوحة المفاتيح Samsung Kayboard في Galaxy S7 الخاص به تواجه بعض المشاكل في الكتابة بحيث عندما يقوم بكتابة ” i’m ” يتم تعويضها بعبارة ” With “. وعلاوة على ذلك، فهذه المشكلة تؤدي إلى تغيير كلمات مثل autocorrect إلى aautocorret، و three إلى ttree وما إلى ذلك من الكلمات الأخرى بشكل تلقائي.

ووفقا لموقع SamMobile، فمن الممكن أن يكون هذه المشكلة ناجمة عن تحديث من نوعا ما من جانب خادم سامسونج مما قد يسبب هذه المشكلة للوحة المفاتيح أو تطبيق البريد الإلكتروني. وعلى ما يبدو، هذه المشكلة تؤثر على عدد قليل من المستخدمين، على الأقل في الوقت الراهن. ولا يبدو أن هناك إصلاح أو حل بديل، لذلك نأملأن تقوم شركة سامسونج بإصلاح هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تقنية - لوحة المفاتيح Samsung Keyboard تتسب في بعض المشاكل لملاك Galaxy S6 و Galaxy S7 في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا