الارشيف / تكنولوجيا / الكتروني

اخبار تقنية - فوكسكون بدأت بتصنيع وحدات الشحن اللاسلكي من أجل هواتف iPhone 8

iphone-7-7plus-tl-1

وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من وكالة الأنباء Nikkei Asian Review، فيبدو أن شركة فوكسكون تعمل حاليا على تصنيع وحدات الشحن اللاسلكي لتضمينها في الجيل المقبل من iPhone. وكما تعلمون على الأرجح، فشركة آبل تعتزم الإحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لإطلاق iPhone في العام المقبل، ونتيجة لذلك، فمن المتوقع أن تقرر شركة آبل تسمية هاتفها الرائد المقبل بـ iPhone 8 بدلا من iPhone 7S.

وبالإضافة إلى ذلك، فمن المتوقع أن يصل iPhone 8 مع ميزات جديدة وتصميم جديد. وأشارت التكهنات الأولى إلى أن شركة آبل ذاهبة لإطلاق ثلاث نسخ من iPhone 8 في العام المقبل، واحدة تضم شاشة بحجم 4.7 إنش، في حين ستضم النسخ الأخرى شاشات بحجم 5 إنش و 5.5 إنش على التوالي، ولكن سرعان ما تم نفي قدوم نسخة 5 إنش من iPhone 8 من قبل تقرير آخر يستند على معلومات تم الحصول عليها من مصادر موثوقة. وبغض النظر عن ذلك، فقد تردد أيضا بأن هواتف iPhone 8 ستأتي مع إطار معدني موضوع بين طبقتين من الزجاج على غرار iPhone 4 و iPhone 4S. وعلاوة على ذلك، فقد تردد كذلك بأن شركة آبل تعتزم الزر الرئيسي أسفل الشاشة وتعويضه بزر إفتراضي على الشاشة.

عموما، في حالة إذا كنت من عشاق تقنية الشحن اللاسلكي فلا شك أنك تشعر بالسعادة بعد سماعك بأن شركة فوكسكون بدأت تصنيع وحدات الشحن اللاسلكي. ومع ذلك، فنحن نعتقد بأن هناك إحتمال أن يتم إستخدام تكنولوجيا الشحن اللاسلكي في iPhone 8 Plus فقط نظرا إلى أن شركة آبل تقوم عادة بجلب التقنيات الجديدة إلى نسخ Plus من هواتفها الذكية قبل أن تقوم بإستخدامها في بقية هواتفها الذكية. ونفس الشيء ينطبق على شاشة OLED التي تردد بأنها ستكون حصرية للهاتف iPhone 8 Plus في البداية، في حين سيحصل iPhone 8 على شاشة LTPS التي تستخدمها شركة آبل في هواتفها الذكية الحالية.

 

فاطمة أيت طالب

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تقنية - فوكسكون بدأت بتصنيع وحدات الشحن اللاسلكي من أجل هواتف iPhone 8 في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا