الارشيف / تكنولوجيا / الكتروني

اخبار تقنية - سامسونج تطلق مجموعة من الملحقات الجديدة، وهي متاحة للشراء عبر الإنترنت فقط

samsung-accessories

قامت شركة سامسونج اليوم بالإعلان رسميا عن مجموعة من الأكسسوارات المحمولة التي ستكون متاحة للشراء حصريا على شبكة الإنترنت على الصعيد العالمي إبتداء من شهر نوفمبر الجاري. هذه الملحقات الستة والتي تم إطلاقها في البداية بكوريا الجنوبية ستكون متاحة للشراء على المتجر الإلكتروني الرسمي للشركة في العديد من البلدان على الصعيد العالمي.

وقالت شركة سامسونج بأنه تم تصميم هذه الملحقات الجديدة مع أخذ الموضة والراحة والأداء بعين الإعتبار مشيرة في نفس الوقت أنها قامت بإنشاء هذه الملحقات لتعزيز تجربة التنقل لدى المستخدمين ومساعدتهم على الحصول على أقصى إستفادة من أجهزتهم.

وبالنسبة للملحق الأول الذي أعلنت عنه شركة سامسونج، فهو عبارة عن مكبر صوتي أسطواني لاسلكي يدعى Wireless Speaker Bottle، وكما يوحي إسمه فهو يعمل على توفير تجربة صوتية محيطية مميزة كما أنه يمتاز بميزة الشحن اللاسلكي. وبخصوص الملحق الثاني، فهو عبارة عن سماعات أذن تدعى In-ear Headphones Rectangle مصنوعة من النسيج القوي والمعدن، وتأتي مع كابل مغطى بالنسيج القوي.

بالنسبة للملحق الثالث، فهو يدعى Wireless Charger Tray ويتيح شحن جهازين في آن واحد بما في ذلك بعض الهواتف الذكية التابعة لشركة سامسونج ومكبر الصوت Wireless Speaker Bottle. وبغض النظر عن قاعدة الشحن، فهناك أيضا ملحق آخر يدعى Battery Pack Kettle، وهو عبارة عن بطارية محمولة تأتي في نسختين، واحدة بسعة 5100mAh والأخرى بسعة 10200mAh. وعلاوة على ذلك، فقد قامت شركة سامسونج كذلك بالإعلان عن مكبر الصوت Wireless Speaker Scoop والمصمم للإستماع إلى الأغاني في الهواء الطلق.

وقالت شركة سامسونج بأن هذه الملحقات ستكون متاحة للشراء من خلال موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت ومن خلال متاجر التجزئة المحلية إبتداء من شهر نوفمبر الجاري. الأسعار ستختلف من سوق لآخر.

 

محمد المسعودي

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تقنية - سامسونج تطلق مجموعة من الملحقات الجديدة، وهي متاحة للشراء عبر الإنترنت فقط في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا