الارشيف / تكنولوجيا / الكتروني

اخبار تقنية - شاب يغير إسمه رسميا إلى ” iPhone 7 ” من أجل الفوز بالهاتف

iphone-7-7plus-tl-1

iPhone هو الهاتف الأكثر رقيا في السوق في نظر العديد من الأشخاص. في الماضي، سمعنا قصصا عن الكيفية التي قام بها العديد من الأشخاص ببيع أجزاء من أجسامهم من أجل إمتلاك منتجات آبل، وهذا ما يدل على المكانة التي تحظى بها منتجات الشركة الآمريكية على الصعيد العالمي.

هذا لا يعني بأنه ليست هناك المزيد من القصص الغريبة في الوقت الراهن. في الواقع، يبدو أنه حدثت للتو واقعة مثيرة للإستغراب في أوكرانيا بحيث وردتنا في الأونة الأخيرة تقارير تفيد بأن الشاب Olexander Turin البالغ من العمر 20 سنة قرر تغيير إسمه بشكل رسمي إلى ” iPhone 7 “. ومن المفارقات أنه فاز في مسابقة تتيح للمشاركين فرصة الفوز بالهاتف iPhone 7.

وبناء على التقارير، فالهاتف iPhone 7 يكلف نحو 850 دولار أمريكي في أوكرانيا، وبالنظر إلى أن تكلفة تغيير الإسم تبلغ 2 دولارات فقط، وليست مؤلمة مقارنة بالإستغناء عن الكلي، فهذا يبدو منطقيا تقريبًا. ومن غير المستغرب أن نرى عائلة Olexander Turin تشعر بالصدمة من تغيير إبنها لإسمه إلى ” iPhone 7 “، على الرغم من أن أخته تدعمه في هذا القرار.

ووفقا لأخته Tetyana Panina، فقد صرحت بالقول : ” كان من الصعب قبول ذلك، ولكن أعتقد أنه قرار صحيح… كل شخص في هذا العالم يبحث عن وسيلة للتعبير عن نفسه. لماذا لا تفعل ذلك بهذه الطريقة؟ “. والخبر السار هو أن Olexander Turin لا يريد أن يتم مناداته في المستقبل من قبل أبنائه بإسم ” iPhone 7 “، لذلك فهو يخطط لتغيير إسمه من جديد إلى إسم ولادته في مرحلة ما في المستقبل.

 

محمد المسعودي

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تقنية - شاب يغير إسمه رسميا إلى ” iPhone 7 ” من أجل الفوز بالهاتف في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا