الارشيف / تكنولوجيا / الكتروني

اخبار تقنية - تسريب جديد يكشف لنا المواصفات التقنية للنسخة الراقية من الهاتف Huawei Mate 9

huawei-mate-9-pro

من المقرر أن تقوم شركة Huawei بإزاحة الستار رسميا عن هاتفها اللوحي الرائد الجديد Huawei Mate 9 يوم الخميس المقبل الموافق لـ 3 نوفمبر. ووفقا للتسريبات السابقة، فينبغي أن نتوقع قدوم ثلاث نسخ مختلفة من هذا الهاتف. ستكون هناك نسخة تضم 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية، ونسخة أخرى تضم 4GB من الذاكرة العشوائية فضلا عن 128GB من الذاكرة الداخلية، في حين ستضم النسخة الثالثة والأخيرة 6GB من الذاكرة العشوائية و 256GB من الذاكرة الداخلية.

اليوم، تم تسريب صورة على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo تسلط الضوء على المواصفات التقنية للنسخة الأرقى من الهاتف Huawei Mate 9. ووفقا لهذه الصورة المسربة الجديدة، فيبدو أن النسخة الأرقى من الهاتف Huawei Mate 9 ستضم مواصفات تقنية تشمل شاشة Quad HD بحجم 5.9 إنش، معالج ثماني النواة من فئة HiSilicon Kirin 960، معالج رسوميات من فئة Mali-G71 MP8، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 256GB، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة ستضم مستشعر بدقة 12 بكسل ومستشعر آخر بدقة 20 ميغابكسل.

وعلاوة على ذلك، ستضم النسخة الأرقى من الهاتف Huawei Mate 9 أيضا مستشعر لبصمات الأصابع أسفل الكاميرا الخلفية كما أنها ستأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 7.0 Nougat كما هو الحال مع بقية النسخ الأخرى. وتجدر الإشارة إلى أن الشائعات السابقة إقترحت صدور النسخة الأرقى من الهاتف Huawei Mate 9 بسعر 705 دولارات أمريكية.

عموما، سنتأكد من كل شيء عندما يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Huawei Mate 9 يوم الخميس المقبل الموافق لـ 3 نوفمبر.

9nine

المصدر.

فاطمة أيت طالب


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

hao123