الارشيف / اخبار عربية / اخبار سوريا اليوم / اخبار سوريا اليوم

اخبار سوريا اليوم - (جيش الفتح) يأسر ضابطاً وعنصراً من قوات النظام في (ضاحية الأسد)

سعيد جودت: كلنا شركاء

أعلنت فصائل غرفة عمليات “جيش الفتح” اليوم الثلاثاء (1 تشرين الثاني/نوفمبر)، أسر عنصرين من قوات النظام، بينهما ضابط، في ضاحية الأسد جنوب غرب مدينة حلب، والتي سيطرت عليها كتائب الثوار قبل نحو أربعة أيام.

ونشرت جبهة فتح الشام، على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، صورة الأسيرين، وأكدت أسرهما في ضاحية الأسد، وأن أحدهما ضابط برتبة ملازم، في حين أفاد ناشطون بأن الأسيرين بقيا مخبئين في أحد الأبنية في ضاحية الأسد، منذ سيطرة الثوار عليها.

وكانت أعلنت غرفة عمليات “جيش الفتح” مساء يوم الجمعة 28 تشرين الأول/أكتوبر سيطرتها على ضاحية الأسد جنوب غربي مدينة حلب، عقب ساعات من إطلاق معركة واسعة تهدف إلى كسر الحصار عن حلب المحاصرة، سقط خلالها عشرات القتلى والأسرى من قوات النظام والميليشيات الموالية.

ويشار إلى أن فصائل غرفة عمليات جيش الفتح أعلنت من خلال إنوفوغرافات نشرتها على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، أسر 30 عنصراً من قوات النظام وميليشياته، ومقتل أكثر من 115 عنصراً منذ بدء معركة فك حصار حلب، ونعت ميليشيا حزب الله اللبناني منذ بدء المعركة 14 قتيلاً سقطوا بنيران الثوار على جبهات حلب.

اقرأ:

(جيش الفتح): 115 قتيلاً وأسيراً للميليشيات في المرحلة الأولى من (ملحمة حلب)

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا اليوم - (جيش الفتح) يأسر ضابطاً وعنصراً من قوات النظام في (ضاحية الأسد) في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار سوريا اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار سوريا اليوم


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا