رياضة / اخبارنا

اخبار اليوم - موعد مباراة مصر المقاصة والأهلي الأحد 4-12-2016 في الدوري المصري

موعد مباراة مصر المقاصة والأهلي انطلق الموعد المحدد لمباراة مصر المقاصة ونادي الأهلي وسوف تكون خلال الأسبوع الثالث عشر ضمن المواعيد في مباريات الدوري المصري لهذا الموسم ، مباراة مصر المقاصة والأهلي حيث يلتقي النادي الأهلي  مع مدربه حسام البدري ، وطالب في تحقيق الفوز 12 لهذا الموسم موعد مباراة مصر المقاصة والأهلي .

موعد مباراة مصر المقاصة والأهلي

و في حين أن نادي مصر المقاصة ، خلال موعد المباراة للنادي الأهلي المقبلة ، حيث يسعى إلى التعويض للتعادل الذي وقع فيه فريقة في المباراة الأخيرة ، واسعي في تقليص الفارق في النقاط مرة اخري إلى نقطة واحدة ، ويسعى كلا الفريقان في الفوز بالمباراة والخروج منها بنتيجة أيحابيه .

ويكون الموعد المحدد لمباراة النادي الأهلي و مصر المقاصة المقبلة ، ويكون يوم التحدي مع المتصدر في الترتيب و بين المطارد المباشر له ، في الأسبوع الثالث عشر ضمن مباريات الدوري المصري لهذا الأسبوع، وسوف يكون اللقاء يوم الأحد  الموافق 4 ديسمبر  2016، والمباراة التي  يخوضها نادي مصر المقاصة علي اعتباره  انه صاحب الجمهور والملعب في ذلك اللقاء .

و سوف يبدأ التوقيت في موعد مباراة الأهلي و نادي مصر المقاصة المقبلة ، في الساعة الثامنة مساءً 20.00 حسب توقيت جمهورية مصر العربية ، و تكون في تمام الساعة 21.00 حسب توقيت المملكة العربية السعودية ، يسعى الأهلي وراء الزيادة  في الفارق أمام المطاردة المباشرة لنادي المقاصة، وتنفرد بالمركز الأول، وبمواصلة الرحلة للمارد الأحمر بالدفاع للقب الدوري الذي فاز به في الموسم الرياضي السابق ، موعد مباراة مصر المقاصة والأهلي .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليوم - موعد مباراة مصر المقاصة والأهلي الأحد 4-12-2016 في الدوري المصري في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبارنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبارنا


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا