رياضة / اخبارنا

اخبار اليوم - القنوات الناقلة مباراة الزمالك والداخلية يوم السبت 3-12-2016

القنوات الناقلة مباراة الزمالك والداخلية ، هذا حيث سوف يلتقي في تمام الساعة الثامنة مساءا  على حسب توقيت جمهورية مصر العربية من مساء  يوم السبت القادم الموافق الثالث من شهر ديسمبر لعام 2016 ، فريق نادي الزمالك مع متافسه فريق نادي الداخلية ، و إليكم القنوات الناقلة مباراة الزمالك والداخلية .

القنوات الناقلة مباراة الزمالك والداخلية

و هذه المباراة تدخل ضمن مبارايات الأسبوع الثالث عشر من مباريات الدوري المصري ذلك الموسم ، على ملعب استاد بترو سبورت في التجمع الخامس ، في العاصمة مدينة القاهرة.

الجدير بالذكر أن هذا اللقاء الذي سوف يخوضه فريق نادي الزمالك ، و يرغب في الحصول على عدد ثلاثة أهداف  بهدف الصعود من جدول الترتيب ، حيث يحتل فريق نادي الزمالك المركز السادس ، في الترتيب في الدوري المصري الممتاز ، برصيد ثمانية عشر نقطة .

القنوات الناقلة مباراة الزمالك والداخلية ، و لقد فاز أيضاً فريق نادي الزمالك ، في عدد خمسة مباريات ، و لقد تعادل في عدد ثلاثة مباريات ، بفارق ثمانية أهداف ليبلغ إلى المركز الخامس الذي يتواجد فيه فريق النادي المصري البورسعيدي.

و لقد فشل فريق نادي الزمالك في تحقيق الفوز أمام فريق نادي وادي دجلة ، و الذي انتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي ، و هو التعادل الثالث لفريق نادي الزمالك مما يجعله مطالب  بالفوز و كذلك العمل على الدخول إلى المراكز الأمامية في جدول الترتيب.

أما بالنسبة لفريق نادي الداخلية الذي لعب عدد احدي عشر مباراة ، حيث يتواجد في المركز الرابع عشر من ترتيب الدوري المصري ، برصيد تسعة نقاط ، عن طريق الفوز في عدد مباراتين و أيضاً التعادل في عدد ثلاثة مباريات ، و خسروا في عدد ستة مباريات سابقة ذلك الموسم.

أما عن القنوات الناقلة مباراة الزمالك والداخلية ، فهي قناة أون سبورت الرياضية ، و كذلك أيضاً على قناة DMC  SPORT  الرياضية ، و كقناة نايل سبورت الرياضية المصرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليوم - القنوات الناقلة مباراة الزمالك والداخلية يوم السبت 3-12-2016 في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبارنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبارنا


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا