رياضة / اخبارنا

اخبار اليوم - مواعيد مباريات الدوري المصري الممتاز الأسبوع الـ13 والفرق المشاركة

مواعيد مباريات الدوري المصري الممتاز الأسبوع الـ13 حيث تبدأ يوم السبت 3 من شهر ديسمبر 2016 المباريات ضمن الأسبوع الثالث عشر في الدوري العام ضمن الدوري المصري و يلتقي نادي سموحة ضمن  المنافسة مع نادي الاتخاذ السكندري ، مواعيد مباريات الدوري المصري الممتاز الأسبوع الـ13 حيث تمام في تمام الساعة الخامسة مساءً وذلك حسب توقيت القاهرة ، مواعيد مباريات الدوري المصري الممتاز الأسبوع الـ 13 .

مواعيد مباريات الدوري المصري الممتاز الأسبوع الـ13

مواعيد مباريات الدوري المصري الممتاز الأسبوع الـ13 حيث  يلعب بنفس التوقيت اليوم نادي الزمالك ضمن المواجهة  الشرسة مع فريق الداخلية و حيث تقام المباراة في الساعة الثامنة مساءً وذلك  حسب توقيت القاهرة ويكون في أولي الأيام ضمن مباريات الأسبوع 13 في الدوري العام .

يوم الأحد الموافق 4 من شهر ديسمبر 2016 يلعب فريقي انبي ونادي  بتروجيت و حيث تقام المباراة الساعة الثانية وخمسة وأربعون دقيقة ويكون بتوقيت القاهرة حيث يلعب بنفس اليوم نادي الشرقية أمام  فريق الإنتاج الحربي و المباراة تقام في الساعة الثانية وخمسة وأربعون دقيقة ويكون حسب توقيت مصر و كما تقام مباراة نادي المصري و فريق أسوان يوم الأحد و المباراة تكون في الساعة الخامسة مساءً وذلك حسب توقيت القاهرة.

مباراة نادي مصر المقاصة و فريق الأهلي في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة لليوم الثالث في مباريات الأسبوع الثالث عشر من الدوري المصري و يلعب يوم الاثنين الموافق 5 من شهر ديسمبر 2016  المقاولون وفريق طنطا في تمام الساعة الثانية وخمسة وأربعون دقيقة بتوقيت القاهرة و في نفس اليوم يلعب فريق الإسماعيلي ضمن المواجهة مع فريق وادي دجلة .

و في الساعة الخامسة مساء في نفس التوقيت وفي نفس اليوم حيث يلعب نادي النصر للتعدين وفريق طلائع الجيش في الساعة السابعة و نصف مساء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليوم - مواعيد مباريات الدوري المصري الممتاز الأسبوع الـ13 والفرق المشاركة في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبارنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبارنا


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا