رياضة / اخبارنا

اخبار اليوم - القنوات الناقلة مباراة الزمالك والداخلية السبت 3 ديسمبر 2016 في الدوري المصري

القنوات الناقلة مباراة الزمالك والداخلية – يلعب يوم السبت الموافق 3 ديسمبر 2016 فريقي الزمالك والداخلية في مباراة قوية من  العيار الثقيل تقام ضمن مباريات الاسبوع الثالث عشر في الدوري المصري الممتاز حيث يلتقي الفريقين في مباراة كبيرة يسعي خلالها نادي الزمالك الي الفوز بالمباراة والحصول علي نتيجة إيجابية لتحسين ترتيبه في الدوري المصري .

القنوات الناقلة مباراة الزمالك والداخلية

القنوات الناقلة مباراة الزمالك والداخلية ، ويلعب الزمالك مع الداخلية في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت دولة الأمارات العربية المتحدة وذلك على ارضية استاد بترو سبورت في العاصمة المصرية القاهرة.

وتقوم مجموعة من القنوات الناقلة بنقل أحداث مباراة الزمالك والداخلية بث مباشر أون لاين بجودة عالية ومن هذه القنوات قناة اون سبورت الرياضية وقناة دي ام سي الرياضية وقناة النيل للرياضة حيث تقدم هذه القنوات نقل مباشر مع عرض استديو تحليلي يقدم تحليلا كاملا لأحداث المباراة عقب اللقاء .

ويدخل فريق نادي الزمالك هذه المباراة وهو يمتلك  18 نقطة، بعد أن لعب ثمانية مباريات، نجح في تحقيق الفوز في خمسة مباريات منها، بالاضافة الى التعادل في ثلاثة، أما فريق الداخلية الذي لعب احدى عشر مباراة، فيتواجد في المركز الرابع عشر من ترتيب الدوري المصري، برصيد 9 نقاط، من خلال الفوز في مباراتين والتعادل في ثلاثة مباريات، والخسارة في ستة مباريات سابقة هذا الموسم.

هذا ويشارك اللاعب دونجا محمود عبد العاطي في لقاء الزمالك ضد الداخلية وذلك بعد ان تعافى دونجا من الإصابة التي كان يعاني منها بكدمة في الركبة والتى تعرض لها خلال مشاركته أمام الإسماعيلي في المباراة قبل الماضية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليوم - القنوات الناقلة مباراة الزمالك والداخلية السبت 3 ديسمبر 2016 في الدوري المصري في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبارنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبارنا


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا