الارشيف / رياضة / اخبارنا

اخبار اليوم - هدف رمضان صبحى يقتحم شباك سوانزي في الدوري الانجليزي الممتاز

هدف رمضان صبحى  ، استطاع اللاعب رمضان صبحي اللاعب المصري المحترف فيس صفوف ستوك سيتي النادي الانجليزي تسديد هدف قوي في شباك سوانزي الذي واجهه امس في مباراة قوية من العيار الثقيل استطاع خلالها رمضان صبحي تسجيل هدف مميز في الدقيقة 55 من عمر المباراة التي تقام في الدوري الأنجليزي الممتاز .

هدف رمضان صبحى

هدف رمضان صبحى ، وقد احرز رمضان صبحي الهدف بعد مراوغة خطيرة في منطقة الجزاء وارسل كرة عرضية حاول مدافع سوانزي التصدي لها ومنع وصولها إلى الشباك، لتصبح النتيجة تقدم ستوك بثنائية مقابل هدف، ويذكر أن رمضان صبحي اللاعب الدولي المصري، شارك في المباراة بديلًا للنجم السويسرى شاكيرى الذى تعرض للإصابة في الدقيقة 26، من عمر المباراة.

هدف رمضان صبحى ،واحرز رمضان صبحي هدف قوي لصالح ستوك سيتس في المنافسة التي جمعت بينه وبين سوانزاي سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز والتي انتهت بفوز ستوك سيتي بثلاثة اهداف لصالح ستوك سيتي مقابل هدف واحد لسوانزي سيتي في المباراة التي اقيمت امس في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت دولة الأمارات .

هدف رمضان صبحى ، ويذكر أن فريق ستوك سيتي يحتل المركز الثاني عشر في الدوري الانجليزي الممتاز ويسعي الي تحسين ترتيبه في الدوري من خلال اللعب بقوة ومحاولة الحفاظ علي التقدم وتحسين موقفه في الدوري .

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليوم - هدف رمضان صبحى يقتحم شباك سوانزي في الدوري الانجليزي الممتاز في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبارنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبارنا


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا