الارشيف / اخبار السعودية / صحيفة صدى / صحيفة صدى

اخبار السعودية اليوم - عبد الله بن زايد يهدي جائزة الانجاز لأرواح شهداء تفجير قندهار

>
علي القحطاني (صدى):

قدم سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي جائزة الانجاز التي فازت بها وزارة الخارجية والتعاون الدولي إهداء إلي أرواح وأسر شهداء الامارات اللذين راحوا ضحية التفجير الذي استهدفهم أثناء تأديتهم مهام إنسانية لمساعدة الشعب الافغاني وزيارتهم لمقر والي مدينة قندهار الافغانية أمس.

والجائزة تأتي ضمن جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز في دورتها الرابعة عن مؤشر المساعدات الإنمائية الرسمية والمعني بالشأن الإنساني.

وذكر عبد الله بن زايد، أن هذه الجائزة تعبر عن التزام الإمارات التاريخي والثابت بالعمل الخيري والإنسانى، وأن تضحيات شهداء الإمارات تعتبر تجسيدا لهذا الالتزام.

وأشاد بن زايد بتضحيات أبناء الإمارات اللذين قدموا أرواحهم تعبيرا عن القيم السامية لبلدهم ومجتمعهم، وإهداء هذه الجائزة لأرواحهم هو أقل القليل مقابل التضحية التي قدموها فداءا للوطن.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - عبد الله بن زايد يهدي جائزة الانجاز لأرواح شهداء تفجير قندهار في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة صدى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صحيفة صدى




اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى