الارشيف / اخبار السعودية / صحيفة صدى / صحيفة صدى

اخبار السعودية اليوم - مصادر : أخر جرائم متهمين فى خلية القطيف الإعتداء على ناشط بتاروت

خالد الغامدي (صدى):

أكدت مصادر، أن المطلوبين الأمنيين ميثم بن علي القديحي ومحمد بن حسين آل عمار المتهمين فى خلية القطيف لديهم تاريخ حافل بالسجل الإجرامي حتى مع المواطنين وأخر جرائهم الإعتداء على الناشط وليد سليس .

وأوضحت “المصادر” أن المطلوبين قاما بالإعتداء فى وقت سابق على الناشط والمدون في مواقع التواصل الاجتماعي وليد سليس أثناء تشييع أحد شهداء تفجير القديح في جزيرة تاروت.ما أدى لإصابته بكسر في أسنانه وكدمات في رأسه ” حسب عكاظ”

وأضافت “المصادر ” أن لدى القديحي أخا مطلوبا أمنيا كان من ضمن العوائل المستفيدة من لجنة كافل اليتيم بجزيرة تاروت وقاوم رجال الأمن أثناء محاولة القبض عليه وتمكن من الفرار .

وفى ذات السياق طالب عمدة تاروت عبدالحليم كيدار التعاون مع الجهات الأمنية وتسليم الإرهابيين لحماية الوطن والمواطن وشدد على ضرورة استمرار محاربة الفئة الضالة على كافة المستويات، مؤكدا عدم جواز السكوت عن «هذه المشكلة، إذ إن الوطن محارب ويجب أن نمنع الأعداء من استخدام الشباب للنيل منه» لافتاًل عدم وجود عذر لأي إرهابي.

 


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - مصادر : أخر جرائم متهمين فى خلية القطيف الإعتداء على ناشط بتاروت في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة صدى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صحيفة صدى


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا