الارشيف / اخبار السعودية / صحيفة صدى / صحيفة صدى

اخبار السعودية اليوم - مصرع عامل نظافة دهسًا اثناء عمله وإصابة مواطن في جازان

حسن الجعفرى (صدى):

لفظ عامل نظافة بإحدى الشركات المتعاقدة مع أمانة جازان، أنفاسه الأخيرة ، أمس ، أثناء قيامه بمهامّ عمله بالقرب من دوار الصناعية جنوب محافظة أبوعريش.

وانتقلت فرقًا من المرور والهلال الأحمر الي مكان الحادث ، واتخذت الإجراءات اللازمة، حيث اتضح من خلال كشف المسعفين على العامل أنه فارق الحياة، نتيجة تعرضه لإصابات ونزيف دموي حادّ.

فيما اصيب مواطن بحادث آخر على الطريق الرابط ما بين مدينة جازان ومحافظة أبوعريش، استدعى نقله إلى المستشفى عن طريق سيارة إسعاف الهلال الأحمر.

ومن جهته ، اوضح المتحدث الرسمي لفرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة جازان، بيشي الصرخي، أن غرفة العمليات تلقّت بلاغًا عن حالة دهس لعامل نظافة بالقرب من دوار الصناعية في محافظة أبوعريش ، وعلى الفور تم توجيه فرقة إسعافية من مركز إسعاف أبوعريش وعند وصولها إلى الموقع والكشف عليه، تبين أنه قد فارق الحياة.

كما تلقت غرفة العمليات بلاغًا بوقوع حادث تصادم على طريق أبوعريش جيزان، وعلى الفور تم توجيه فرقة إسعافية إلى موقع الحادث، وعند وصولها وجدت شخصًا لديه إصابة متوسطة تم تقديم الخدمة الإسعافية له، ونقله إلى مستشفى الملك فهد المركزي لتلقي العلاج.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - مصرع عامل نظافة دهسًا اثناء عمله وإصابة مواطن في جازان في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة صدى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صحيفة صدى


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا