اخبار السعودية / أضواء الوطن

عاجل السعودية - تعيين “السهلي” مديراً لإدارة تعليم الكبار بالمدينة

قرر الأستاذ ناصر بن عبدالله العبد الكريم ، مدير عام التعليم بمنطقة المدينة المنورة تعيين الأستاذ / علي بن حميد السهلي مديراً لإدارة تعليم الكبار بتعليم المدينة .

‎يذكر أن السهلي حاصل على شهادة البكالوريوس في المكتبة والبحث من جامعة الملك عبدالعزيز بجدة ، وهو واحداً من القيادات التربوية والتعليمية المتميزة بتعليم المنطقة ، إذ تدرج وشغل عدة مناصب تربوية وتعليمية بداية السهلي كانت معلماً لمادة المكتبة والبحث بثانوية أحد ، ثم تم تكليفه عام 1424 هـ ، بالإشراف على مادة المكتبة والبحث بمركز التطوير التربوي شعبة المكتبة والبحث والمكتبات المدرسية ، ثم رئيساً للقسم ومشرفاً على المدارس الليلية بالمنطقة ، ثم أنتقل عام 1433 هـ ، للعمل مشرفاً بإدارة تعليم الكبار .

‎ويملك السهلي سجلاً حافل من الانجازات والمشاركات على مستوى إدارة تعليم المنطقة وعلى مستوى وزارة التعليم وهو حاصل على العديد من الدورات والبرامج التدريبية ، كما قدم العديد من الندوات والمحاضرات ، كما حصل على مجموعة كبيرة من جوائز التميز و شهادات الشكور التقدير .

‎وأبدى السهلي بالغ سعادته بهذه الثقة من مدير عام تعليم المدينة ومن القيادات التعليمية بالمنطقة ، سائلاً المولى تعالى بأن يعينه على خدمة زملائه المعلمين بهذه المدينة الطاهرة المباركة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل السعودية - تعيين “السهلي” مديراً لإدارة تعليم الكبار بالمدينة في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع أضواء الوطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي أضواء الوطن


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا