اخبار السعودية / أضواء الوطن

اخبار السعودية العاجلة - “أمير القصيم” يزور مركز الربيعية ومحافظة الشماسية ضمن زياراته التفقدية للمحافظات والمراكز التابعة للمنطقة


  • 1/2
  • 2/2

أضواء الوطن - القصيم - ثايب المضيبري

 
 
زار صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور “فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز” أمير منطقة القصيم ، اليوم مركز الربيعية ومحافظة الشماسية ضمن زياراته التفقدية للمحافظات والمراكز التابعة للمنطقة ، لافتتاح وتدشين عدداً من المشاريع التنموية والخدمية فيها .
وبدأ سموه الزيارة بافتتاح مركز صحي الربيعية ، حيث كان في استقباله رئيس مركز الربيعية “صالح الفوزان” ، ومدير الشؤون الصحية بالمنطقة مطلق “الخمعلي” .
ثم توجه سموه لمحافظة الشماسية ، حيث كان في استقباله محافظ الشماسية “فهد بن راضي الراضي” ، وأمين منطقة القصيم المهندس “صالح الأحمد” .
وفور وصول سموه أزاح الستار عن عدداً من المشروعات في المحافظة وهي حديقة المشتل ، ومدينة الأنعام ومرافقها ، والمرحلة الثانية لجامع حي النخيل ، وحديقة الأمير فيصل بن مشعل للشباب ، ومشروع تخفيض منسوب طريق الأمير فيصل بن بندر بمحافظة الشماسية ، ومسجد الوزير .
كما قص سمو الأمير “فيصل بن مشعل” شريط الافتتاح لقسم مرور محافظة الشماسية ، حيث كان في استقباله مدير شرطة منطقة القصيم اللواء “بدر بن محمد الطالب” ، ومدير مرور منطقة القصيم العميد “عبد الله المحترش” ، وتجول في أقسام المبنى ، ودون كلمة في سجل الزيارات ، ثم أزاح الستار عن افتتاح مبنى بلدية محافظة الشماسية .
عقبه توجه سموه لتدشين مشروع طريق ازدواج (الباطن / الشماسية) ، حيث كان في استقباله مدير إدارة الطرق والنقل بالمنطقة المهندس “محمد الحميدي الشمري” .
ثم توجه سمو أمير منطقة القصيم لمقر الحفل الخطابي المعد بمناسبة زيارته لمحافظة الشماسية ، حيث افتتح سموه المعرض المصاحب للحفل الذي نظمه مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالشماسية ، ويتواكب مع حملة سموه “معاً ضد الإرهاب والفكر الضال” .
وبدأ الحفل الخطابي بآيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى محافظ الشماسية “فهد بن راضي الراضي” كلمة رحب فيها بسمو أمير منطقة القصيم وافتتاحه وتدشينه لعدد من المشاريع التنموية بالمحافظة ، مشيراً إلى أن أهالي المحافظة يقفون صفاً واحداً مع القيادة الحكيمة ، شاكراً سموه على متابعته المستمرة لما فيه رقي وخدمة المحافظة ، عقب ذلك ألقيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة .

img_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6%d9%a1%d9%a1%d9%a3%d9%a0_%d9%a2%d9%a3%d9%a0%d9%a4%d9%a0%d9%a9
img_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6%d9%a1%d9%a1%d9%a3%d9%a0_%d9%a2%d9%a3%d9%a0%d9%a4%d9%a0%d9%a5

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية العاجلة - “أمير القصيم” يزور مركز الربيعية ومحافظة الشماسية ضمن زياراته التفقدية للمحافظات والمراكز التابعة للمنطقة في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع أضواء الوطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي أضواء الوطن


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا