الارشيف / اخبار السعودية / عين اليوم

اخر اخبار السعودية الان : “هدف” المتنقل يستقبل طلبات الباحثين عن عمل


  • 1/2
  • 2/2

اخبار السعودية -

عين اليوم – الدمام

يستقبل الفرع المتنقل لصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” في مدينة رأس تنورة اليوم، طلبات الباحثين والباحثات عن عمل، كما سيعقد دورات تدريبية مصغرة في أنشطة مختلفة يتطلبها القطاع الخاص.
وسيقدم الفرع عدة دورات، تشمل: إعداد السيرة الذاتية، وكيفية الاستعداد للمقابلة الشخصية، وتحمل ضغوطات العمل في القطاع الخاص، وكيفية البحث عن وظيفة، إضافة إلى تعريف الباحثين والباحثات عن عمل بحقوق العامل السعودي في القطاع الخاص وفق أنظمة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.
كما سيقدم الفرع شرحًا تفصيليًا عن البوابة الوطنية للعمل “طاقات” والتي تقدم فرص وظيفية متنوعة للجنسين، وتمكّن الباحثين والباحثات عن عمل من الحصول على الوظائف المناسبة ، وتتيح لهم التزود بالبرامج التدريبية المناسبة لمسارات السوق، فضلاً عن تقديمها لخدمات متكاملة لجميع أطراف الإنتاج.

ويسعى “هدف” من خلال فرعه المتنقل إلى تقديم الخدمات والدعم لأصحاب الأعمال والباحثين عن عمل بيسر وسهولة، عبر حافلة جُهزت بمكاتب لخدمة العملاء ومقاعد للانتظار، إضافة إلى صالة للاجتماعات لتقديم خدمات الإرشاد المهني، ومنطقة للخدمات المساندة مزوّدة بأحدث التقنيات اللاسلكية.

اخبار السعودية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار السعودية الان : “هدف” المتنقل يستقبل طلبات الباحثين عن عمل في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عين اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عين اليوم


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا