الارشيف / اخبار اليمن / صدى عدن / صدى عدن

اخبار اليمن اليوم - مدير عام البريقة يناقش الترتيبات لإقامة عيادة متنقلة في المديرية


صدى عدن - خاص :

زار مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، مؤسسة السماحة التنموية الاجتماعية الواقعة في مدينة إنماء السكنية في المديرية .

حيث التقى اليزيدي برئيس المؤسسة أسامة عبدالرحيم باوزير ، مستمعا إلى الاعمال والانشطة التي تنفذها المؤسسة في كافة المجالات الخدمية ، مؤكدا اعتزام المؤسسة تنفيذ عيادة متنقلة في المديرية لتقديم الخدمات والاستشارات وصرف الادوية مجانا للمواطنين .

واكد مدير عام المديرية هاني اليزيدي ، على ضرورة من إقامة العيادة المتنقلة في المناطق التي تفتقر وجود مراكز صحية لكي تلبي احتياجات مواطنيها صحيا وعلاجيا ، مبدئا استعداد قيادة المديرية على توفير التسهيلات لإقامة ونجاح العيادة المتنقلة والتي تعود بالنفع على الأسر المحتاجة والفقيرة .

وثمن اليزيدي بكافة الاعمال الخيرة التي تنفذها مؤسسة السماحة تجاه الأسر المحتاجة ، داعيا الخيرين من رجال المال والاعمال إلى دعم مثل تلك الجمعيات والمؤسسات الجادة لتنفيذ خططها وبرامجها وتوفير الاحتياجات والمتطلبات لتقديم العون للأسر الفقيرة .

*من محمد القادري

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم - مدير عام البريقة يناقش الترتيبات لإقامة عيادة متنقلة في المديرية في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى عدن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى عدن


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا