الارشيف / اخبار اليمن / صدى عدن / صدى عدن

اخبار اليمن اليوم - صدى عدن تعزي قيادة وشعب الإمارات الشقيق باستشهاد دبلوماسييها في أفغانستان


( صدى عدن ) خاص :

تتقدم مؤسسة (صدى عدن) للإعلام بخالص العزاء وأصدق المواساة إلى حكومة وشعب الإمارات العربية المتحدة الشقيقة باستشهاد خمسة من أفراد سلكها الدبلوماسي العامل في دولة أفغانستان أثر عمل إرهابي غادر  وهم يؤدون واجبهم الإنساني لمساعدة الشعب الأفغاني في مدينة قندهار.

وعبرت هيئة تحرير  شبكة (صدى عدن) عن عميق حزنها بسبب الاعتداء الإرهابي الغاشم الذي طال أعضاء السلك الدبلوماسي الإماراتي الشقيق ونجم عنه استشهاد خمسة منهم كانوا ضمن فريق مكلف بتنفيذ مشاريع إنسانية وتعليمية وتنموية في جمهورية أفغانستان.

ووصفت هيئة تحرير الشبكة العمل الإرهابي الذي تعرض له رسل الإمارات بـ"الجبان والغادر"  كونه استهدف أشخاص يحاولون تقديم المساعدة للضعفاء والمساكين ومد يد العون والمساعدة للشعب الأفغاني.

وجددت المؤسسة تعازيها لكل شعب الإمارات الشقيق وفي مقدمتهم رئيس الدولة حاكم أبوظبي سمو الشيخ خليفه بن زايد ونائبه حاكم دبي سمو الشيخ محمد بن راشد فأننا نبتهل إلى الله تعالى أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم وكل شعب الإمارات الصبر والسلوان .. وانا لله وانا اليه راجعون.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم - صدى عدن تعزي قيادة وشعب الإمارات الشقيق باستشهاد دبلوماسييها في أفغانستان في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى عدن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى عدن


اقرأ الخبر من المصدر


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا