الارشيف / اخبار اليمن / صدى عدن / صدى عدن

اخبار اليمن اليوم - المتمردون «يطعنون» في حيادية المبعوث الأممي !

صدى عدن - صنعاء :

أثارت إحاطة المبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى اليمن إسماعيل ولد شيخ أحمد لمجلس الأمن الدولي أمس الأول، غضب الانقلابيين الحوثيين وحلفائهم، خصوصاً بعد أن ندد باستهدافهم منطقة مكة المكرمة بصاروخ بالستي يوم الخميس قائلاً، إن ذلك «يمثل تطوراً خطيراً». واتهم الناطق باسم المتمردين الحوثيين ورئيس الوفد الانقلابي في محادثات السلام اليمنية المتعثرة، محمد عبدالسلام، المبعوث الدولي بتجاوز دوره كوسيط.

وقال في تغريدة على تويتر أمس الثلاثاء، إن ولد الشيخ «افتقد الحياد ويقوم بدور التضليل عن الواقع»، واصفاً مبعوث الأمم المتحدة بأنه «مجرد بوق إعلامي» لقوات التحالف العربي بقيادة السعودية التي كانت أعلنت ليل الخميس اعتراض صاروخ بالستي أطلقته الميليشيات الحوثية من محافظة صعدة شمال اليمن «وتدميره على بعد 65 كم من مكة المكرمة». وأقر الحوثيون بإطلاق الصاروخ البالستي على مطار مدني في منطقة مكة المكرمة في غرب السعودية، وتبعد أكثر من 500 كيلومتر عن الحدود اليمنية. واستنكرت دول عربية وإسلامية وتكتلات دينية وسياسية مختلفة بشدة استهداف منطقة مكة المكرمة بصاروخ بالستي من جماعة الحوثيين المدعومة من إيران.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم - المتمردون «يطعنون» في حيادية المبعوث الأممي ! في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى عدن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى عدن


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا