الارشيف / اخبار اليمن / صدى عدن / صدى عدن

اخبار اليمن اليوم - محلل سياسي: بحاح ليس له من السياسة نصيب

صدى عدن - عدن :

قال محلل سياسي يمني، أن خالد بحاح، ليس له من السياسة نصيب، فهو قد يكون موظف إداري ناجح، اما كرجل سياسة، وقيادة، وزعامة، فهو فاشل، وغير مؤهل. 

وأضاف باسم فضل الشعبي،رئيس مركز مسارات للاستراتيجيا والاعلام كنت اتمنى ان يبحث له عن وظيفة تليق به في احدى الشركات داخل دبي، بدلا من ارساله في مهمة دولية سياسية للترويج لمبادرة تنقذ الانقلابين، وتعيد شرعنتهم وتطعن المقاومة والشعب اليمني وتضحياته من الخلف.

وأوضح: "السلام لا يأتي باعادة انتاج المجرمين والقتلة، في سلطة جديدة، وإنما من خلال فتح المحاكم امامهم، وتقديمهم للعدالة".

وقال الشعبي: "لا يمكن لشعبنا أن يرضخ  لمحاولات ابتزاز البعض، الذين يحاولون استثمار جهودهم ضمن التحالف، لإعادة انتاج نظام عفاش بكل تفاصيله البشعة، ونقول لهم ان ذلك اصبح من الماضي".

مطالبا باحترام تضحيات وتطلعات الشعب اليمني، في الحرية، والعدالة، والانعتاق، وبناء دولة اتحادية جديدة، لاعلاقة لها بالماضي الأليم، برموزه، وأحداثه..وإلا فأنتم بلا اخلاق، ولا تستحقون الإحترام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم - محلل سياسي: بحاح ليس له من السياسة نصيب في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى عدن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى عدن


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا