الارشيف / اخبار اليمن / صدى عدن / صدى عدن

اخبار اليمن اليوم - (صدى عدن) ينفرد بأولى الصور من داخل البنك المركزي بعدن بعد افتتاحه بيوم واحد من الإنفجار

صدى عدن/ وضاح الشليلي

 بعد توجيهات رئيس الجمهوريه عبد ربه منصور هادي بإعادة العمل في  البنك المركزي بعدن والذي لحقت به بعض الأضرار شكلت خلاله خلية نحل لإعادة العمل فيه برعاية السلطة المحلية ممثله بمحافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي وبإشراف وكيل المحافظه لقطاع المشاريع غسان الزامكي تم افتتاحه بعد يوم من الإنفجار. 

في حين لم تمضي 48 ساعه منذ انفجار البنك المركزي اليمني بعدن حتى عاود العمل من جديد بعد إعادة تأهيله في وقت قياسي.

وبعد التوجيهات الرئاسية بالعمل على تشغيل البنك بعد أن تسبب الإنفجار بتهشم بعض نوافذه وبعض حواجز الألمنيوم داخل بعض المكاتب. أكد الوكيل الزامكي إن هذه التوجيهات صدرت عقب الانفجار بترميم كل الأضرار الناتجة عن قوة الإنفجار ماأدى إلى تهشم الزجاج والحواجر وتحطم الحواجز الزجاجيه التي تفصل مكاتب الموظفين مع تدمير الألمنيوم والأبواب لبعض المكاتب والمكيفات والكهرباء والمياه.

وأوضح الزامكي أنه بموجب ذلك تم التكليف من قبل محافط عدن اللواء عيدروس الزبيدي حيث تم تشكيل لجنة تضم مهندسين وفنيين ومقاولين من مكتب الأشغال العامة والطرق والكهرباء والاتصالات والمياه.

وقال: كل فريق عمل كخلية نحل في رفع المخلفات واصلاح وتركيب كل ما يتطلب إصلاحه على مدار الساعة.

وثمن دور كل العاملين كلا في تخصصه على هذه الروح الوطنية التي تحلو بها أثناء العمل.

وأضاف إن قرار انتقال البنك المركزي إلى العاصمه عدن هو قرار تاريخي للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي الذي أربك حسابات الإنقلابيين الذين عبثوا بمقدرات الدولة خلال الفتره الماضية.

وأشاد الوكيل الزامكي بالعاملين والموظفين في البنك الذين تحدو كل الظروف وحضروا جميعا لإعادة الوضع الطبيعي لعمل البنك متجاوزين كل الظروف في مهمة وطنية يتحمل الجميع مسؤليته لخدمة الناس.

الجدير ذكره أن محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي كان قد زار صباح أمس موقع الانفجار يرافقه اللواء شلال علي شائع  مدير شرطة عدن

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم - (صدى عدن) ينفرد بأولى الصور من داخل البنك المركزي بعدن بعد افتتاحه بيوم واحد من الإنفجار في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى عدن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى عدن


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا