اخبار السعودية / صحيفة سبق / صحيفة سبق

عاجل سبق - سبق اخبار السعودية - سبق تويتر - اخبار سبق اليوم في السعوديه الطفل "الشمري" يصل المدينة الطبية بالحرس بالرياض

بعد استجابة "متعب بن عبدالله" لمناشدة قدّمها والده

وصل الطفل أحمد الشمري إلى مستشفى الملك عبدالله التخصصي للأطفال بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني بالرياض، صباح اليوم، وذلك بعد توجيه وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز بنقله.

وكان المواطن سلطان الشمري، الذي يعمل بالحرس الوطني، وهو من المرابطين بالحد الشمالي، قد ناشد نقل طفله إلى مدينة الملك عبدالعزيز الطبية.

وقال المواطن إن طفله منوّم في مستشفى النساء والولادة بحفر الباطن منذ أول أيام عيد الأضحى المنصرم؛ إثر دخوله في غيبوبة بسبب سقوطه في مسبح.

وخلال اتصال هاتفي مع "سبق"، قدّم "الشمري" شكره وتقديره للأمير متعب بن عبدالله على اهتمامه وتفاعله وتوجيهه بنقل الطفل إلى مستشفى الملك عبدالله التخصصي للأطفال.

وأضاف: "التوجيه والاهتمام ليس بمستغرب من الأمير متعب، ولو سنحت لي الفرصة لمقابلته لتوجهت اليوم لتقبيل جبينه؛ تقديراً لاهتمامه الكبير بمنسوبي الحرس الوطني بشكل عام وابني بشكل خاص".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل سبق - سبق اخبار السعودية - سبق تويتر - اخبار سبق اليوم في السعوديه الطفل "الشمري" يصل المدينة الطبية بالحرس بالرياض في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صحيفة سبق


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا