اخبار السعودية / اخبار القصيم / اخبار القصيم

اخبار القصيم - مدير جامعة القصيم يقف على كليتي “العلوم والآداب” ببريدة والأسياح

وقف معالي الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود مدير جامعة القصيم، على كلية العلوم والآداب للطالبات  (الأقسام العلمية) بمدينة بريدة، وإطلع على المعامل والقاعات الدراسية، ووجه معاليه بالعمل على إيجاد حلول عاجلة لبعض مباني الكلية والخدمات التي تحتاج إلى تطوير وإعادة تجهيز.

 

وذلك بحضور الدكتور علي السيف وكيل الجامعة للشؤون التعليمة والدكتور بدر المحميد عميد الكلية ومسؤولي إدارة المشاريع والصيانة ، واستمع منهم لشرح وافٍ حول سير العملية التعليمية وجاهزية المعامل والقاعات والمباني، كما طالب بتذليل كافة المعوقات التي قد تؤثر على التحصيل العلمي للطالبات.

 

وجاءت هذه الزيارة في إطار جولات معالي مدير الجامعة التفقدية لكليات الجامعة والتي شملت أيضا زيارة كلية العلوم والآداب بمحافظة الأسياح، بدأها بالوقوف على مبنى العمادة برفقة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتورعلي السيف وبحضور الدكتور فهد بن عبدالله السلمي عميد الكلية، وعدد من منسوبي الكلية، حيث استمع معاليه لشرح مفصل حول أعمال وأنشطة الكلية المختلفة التي تقدم للطالبات واطمأن على حسن سير العمل وتعرف على الإشكاليات التي تواجهها الكلية وسبل حلها.

 

واستمع معاليه لجميع المطالبات والمقترحات وشدد على ضرورة تذليل كافة الصعاب لتحقيق العمل وتحقيق الأهداف المنشودة في ظل الدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة للمملكة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار القصيم - مدير جامعة القصيم يقف على كليتي “العلوم والآداب” ببريدة والأسياح في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار القصيم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار القصيم


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا