الارشيف / اخبار السعودية / اخبار القصيم / اخبار القصيم

اخبار القصيم - أمير القصيم يلتقي مدير الزراعة بمناسبة ترقيته للمرتبة الـ١٤

التقى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمكتب سموه بمقر الإمارة اليوم ، مدير عام الإدارة العامة لشؤون الزراعة بالمنطقة المهندس سلمان بن جار الله الصوينع ، الذي قدم للسلام على سموه ، بمناسبة صدور قرار مجلس الوزراء بترقيتة الي المرتبه الرابعة عشرة و تكليفه مديراًعاماً للإدارة العامة لشؤون الزراعة بمنطقة القصيم .

ورحب سمو أمير منطقة القصيم به ، سائلاً الله تعالى له التوفيق والنجاح ، وأن تكون عوناً له لتقديم المزيد من الجهد ، لتحقيق ما تصبوا إليه القيادة الرشيدة لخدمة الوطن والمواطن.

من جانبه أعرب المهندس الصوينع عن شكره وتقديره للقيادة الرشيدة على هذه الثقة الغالية التي تُعد وساماً غالياً ودافعاً لبذل المزيد من الجهد والعمل في سبيل خدمة الدين والوطن ، مشيداً بما يلقاه من دعم ومساندة من سمو أمير منطقة القصيم ، سائلاً الله العلي القدير أن يُعينه ويوفقه لتحقيق تطلعات ولاة الأمر .

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار القصيم - أمير القصيم يلتقي مدير الزراعة بمناسبة ترقيته للمرتبة الـ١٤ في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار القصيم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار القصيم


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا