الارشيف / اخبار السعودية / اخبار القصيم / اخبار القصيم

اخبار القصيم - أمير القصيم يكرم الفائزين بجائزة “الخضير للآداء المتميز” في تعليم القصيم

على شرف صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم، تقيم الإدارة العامة للتعليم بالقصيم حفل تكريم الفائزين والفائزات بجائزة الشيخ محمد بن إبراهيم الخضير، للآداء المتميز، في دورتها الأولى، للعام الدراسي 1436-1437هـ، وذلك بمقر نادي القصيم الأدبي بمدينة بريدة.

وبحسب أمين الجائزة علي الفوزان، أن الجائزة تهدف إلى نشر ثقافة التميز والإبداع والجودة والإتقان بين منسوبي الإدارة العامة للتعليم بالقصيم للقطاعين، وفق رؤية ترتكز على التنافس والارتقاء بمستويات معايير الآداء والإبداع، وصولاً للمراكز الأولى في جوائز التميز داخل المملكة وخارجها.

مشيراً إلى أن الجائزة نشأت من خلال شراكة مجتمعية قائمة بين تعليم القصيم وداعم الجائزة الشيخ محمد بن إبراهيم الخضير، تحت شعار التقدير والتعزيز المادي والمعنوي الذي ترفعه الإدارة العامة لتعليم القصيم للمتميزين من منسوبيها ومنسوباتها، تثميناً لجهودهم كقدوة عمل بين أقرانهم.

وأشار الفوزان، إلى أن 36 من المتنافسين والمتنافسات على الجائزة في جميع فئاتها قد فازوا بدورتها الأولى للعام الدراسي 1436-1437هـ، بعد أن انطبقت عليهم الشروط، وتحققت فيهم الضوابط، وسيتم تكريمهم برعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز، أمير منطقة القصيم، صباح اليوم الأربعاء، في مسرح نادي القصيم الأدبي، بمدينة بريدة.

وبين الفوزان، أن الجائزة تستهدف كافة منسوبي ومنسوبات التعليم بكل فئاتهم ومراكزهم الإدارية والتعليمية، والمتمثلة في فئة الإدارة والمدرسة المتميزة، والمعلم المتميز، والمرشد الطلابي، والمشرف التربوي، والموظف، والمشاريع التعليمية.

مدير عام التعليم بالقصيم، المشرف العام على جائزة الشيخ محمد الخضير للآداء المتميز عبد الله الركيان، قدم شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز، على تشريفه لحفل تكريم الفائزين والفائزات بالجائزة، مشيراً إلى أن رعاية واهتمام سمو أمير المنطقة لكافة المحافل والمناسبات التعليمية؛ أثمرت المزيد من النجاحات التي يحققها الميدان التعليمي في المنطقة على مستوى الإدارات والأفراد.

مؤكداً، أن دعم سمو الأمير ومتابعته المستمرة لكل ما من شانه تعزيز وتكريس مقومات التميز والنجاح؛ تأكيد واضح على القيمة الكبيرة التي يحظى بها قطاع التعليم في المملكة من قبل القيادة الرشيدة.

كما عبر المدير العام عن شكره وتقديره للشيخ محمد بن إبراهيم الخضير، على دعمه ورعايته للجائزة، التي تستمر لمدة أربع سنوات، مبيناً أن مثل تلك المواقف والمبادرات التي يقدمها الشيخ الخضير تعكس الحس الوطني الرفيع الذي يتمتع به، بوصفه أحد رجال الأعمال المساهمين بدفع مسيرة التنمية والتطوير للمشهد التعليمي في المنطقة، والوطن الكبير بوجه عام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار القصيم - أمير القصيم يكرم الفائزين بجائزة “الخضير للآداء المتميز” في تعليم القصيم في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار القصيم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار القصيم


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا