اخبار السعودية / اخبار نجران / اخبار نجران

اخبار السعودية عاجل من نجران - اخبار نجران - اخر اخبار السعودية نجران - تويتر كلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة نجران يحتفل باليوم العالمي للأشعة

اخبار السعودية عاجل من نجران - اخبار نجران - اخر اخبار السعودية نجران - تويتر تواكبا مع الفعاليات العالمية،  نظم قسم علوم الأشعة التشخيصية بكلية العلوم الطبية التطبيقية فعالية اليوم

العالمي للأشعة  بحضور سعادة  عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية الدكتور محمد بن سعيد آل عائض وعدد من عمداء الجامعة ومنسوبي الكلية.

وشملت هذه الفعالية حفل تم خلاله الترحيب بالحضور  تقديم نبذه مختصرة عن قسم الأشعة وأجهزته المتنوعة  وكذلك الأسباب التي تستوجب اللجوء لعمل الأشعة.

كما دشن  ال عايض  المعرض المصاحب لليوم العالمي للأشعة   والذي نظمته الجامعة وشارك فيه عدد من طلاب القسم  بالكلية قدموا  شروحات لزوار المعرض عن العلوم الاشعاعية.

وتجول زوار المعرض في معامل قسم العلوم الإشعاعية حظيوا بشرح مفصل عن معمل  الرنين المغناطيسي، ومعمل الأشعة المقطعية، ومعمل التشريح، ومعمل الأشعة العامة، ومعمل الأشعة التناظرية، ومعمل الموجات فوق الصوتية.

وأوضح عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية الدكتور محمد  ال عايض بأن  الكلية ولله الحمد تمتلك إمكانات عالية في هذا المجال من أجهزة طبية حديثة وكادر متميز من أعضاء هيئة التدريس ستخدم الوطن من خلال المخرجات العلمية لأبنائنا الطلاب.

وأضاف ال عايض بأن الكلية تحرص على  المشاركة في الفعاليات العالمية ومنها فعالية اليوم العالمي للأشعة وذلك لتعريف الطلاب والمجتمع بالأشعة وإستخداماتها، مؤكدا ان الكلية تسعى  للمشاركة فى  تحقيق رؤية المملكة 2030.
unnamed (14) unnamed (15)

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية عاجل من نجران - اخبار نجران - اخر اخبار السعودية نجران - تويتر كلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة نجران يحتفل باليوم العالمي للأشعة في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار نجران وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار نجران


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا