اخبار اليمن / مسند للأنباء / مسند للأنباء

اخر اخبار اليمن - بعد أيام من عودة هادي "الأحمر" يصل مأرب

الفريق علي محسن الأحمر نائب رئيس الجمهورية
مُسند للأنباء - مأرب   [ الخميس, 01 ديسمبر, 2016 02:47:00 مساءً ]

وصل نائب الرئيس اليمني، الفريق الركن علي محسن صالح الأحمر، اليوم الخميس، إلى محافظة مأرب، شرقي البلاد.
 
وتأتي عودة الأحمر ضمن قرار يقضي بعودة قيادات الحكومة الشرعية إلى المناطق المحررة، وتسيير الأوضاع من الداخل، بعد أشهر قضتها في اقامة مؤقتة بالعاصمة السعودية الرياض.
 
ووفقاً للمصادر، فقد كان محافظ مأرب سلطان العرادة، وأمين العكيمي محافظ الجوف، ضمن مستقبلي الأحمر، إضافة إلى القيادات المحلية في المحافظتين الجارتين.
 
والسبت الماضي، عاد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، إلى العاصمة المؤقتة عدن، جنوبي البلاد، لحقه رئيس حكومته أحمد عبيد بن دغر وعدد من الوزراء.
 
ولا تتوفر معلومات عن المدد التي سيقضيها هادي وحكومته، لكن العودة جاءت بعد انسداد الأفق بشأن الحل السياسي، ما يعني أنها قد تشير إلى قرار اتخذ بحسم الوضع عسكرياً، لا سيما بعد تغييرات واسعة في قيادة القوات المسلحة أجراها هادي خلال الأيام الماضية.
 
ومنذ أوخر سبتمبر/ أيلول الماضي، يسيطر الحوثيون وحليفهم الرئيس السابق علي عبدالله صالح على العاصمة صنعاء ومحافظات الشمال، والغرب، وبعض مدن الوسط، وأعلنوا، الاثنين الماضي، ما أسموه "حكومة انقاذ" قوبلت برفض محلي وعربي ودولي.

لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - بعد أيام من عودة هادي "الأحمر" يصل مأرب في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع مسند للأنباء وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي مسند للأنباء


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا