الارشيف / اخبار اليمن / مأرب برس / مأرب برس

اخر اخبار اليمن اليوم - المهرة تنتفض

دعت اللجنة الأمنية بمحافظة المهرة (شرق اليمن)، لتسيير مسيرة شعبية في المحافظة رفضا لخارطة الطريق الأممية التي اعلن عنها المبعوث اسماعيل ولد الشيخ اثناء زيارته الى العاصمة صنعاء، الاسبوع المنصرم.

وأكدت اللجنة في اجتماعا مشتركا مع السلطة المحلية والأحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني بالمحافظة برئاسة المحافظ محمد عبدالله كده، ان تلك الخارطة انحرفت عن مسارها الصحيح لحل الأزمة اليمنية وفق المرجعيات الدولية الثلاث.

وأكد المجتمعون وقوف أبناء المهرة الى جانب القيادة السياسية والحكومة الشرعية ودعمهم وولائهم للرئيس هادي وتأييدهم للتحالف العربي، وتمسكهم بالقرارات الأممية ومنها القرار 2216 والمبادرة الخليجية ومقررات مؤتمر الحوار الوطني, ورفض أي خطوات أو مبادرات قد تحيد عن ذلك.

ووجه الاجتماع الدعوة لكافة ابناء المهرة للمشاركة في المهرجان الجماهيري الذي سيقام يوم بعد غد الخميس الساعة التاسعة صباحا في الصالة الرياضية بمدينة الغيضة برعاية السلطة المحلية. بحسب وكالة الانباء الرسمية سبأ

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن اليوم - المهرة تنتفض في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع مأرب برس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي مأرب برس


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا